وضع مجلس إدارة نادي الزمالك شروطاً خاصة للموافقة على بيع الكاميروني ألكسيس موندمو لاعب وسط الفريق الكروي لأي ناد، وينص على تنازل اللاعب عن مستحقاته المتأخرة نظير الموافقة على رحيله، بعدما تمسك بالانتقال إلى نادي الرائد السعودي.

Ad

ويحق لموندمو الحصول على 250 ألف دولار مستحقات متأخرة، وطلب مجلس الإدارة من الجهاز الإداري للفريق الكروي الكشف عن الخصومات الموقعة على اللاعب أثناء فترة تغيبه عن التدريبات لخصمها من إجمالي مستحقاته قبل تحديدها بشكل نهائي.

في ذات السياق، تمسك الزمالك بسداد متآخرات البوركيني عبدالله سيسيه على ثلاث دفعات بواقع 30 ألف دولار لكل دفعة، رغم رفض اللاعب مبدأ الجدولة ومطالبته بمستحقاته نقداً، مهدداً بفسخ تعاقده، وانتقد مصدر بالأبيض موقف سيسيه، مؤكداً أن اللاعب يتقاضى 675 ألف دولار سنوياً، وهو مبلغ مبالغ فيه بشدة ورغم ذلك يفتعل أزمات.

في سياق آخر، علمت "الجريدة" أن البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك سيرفض كل محاولات مسؤولي النادي لاستمراره مع الفريق، وسيتمسك بالرحيل رسمياً عقب نهاية عقده مع الأبيض رغم إغراءات مسؤولي النادي للخواجة، بزيادة راتبه الشهري، وكذا إنهاء كل المشاكل التي يعانيها الفريق، وأبرزها عدم صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن فييرا سيستمر مع الفريق حتى نهاية مسابقة الدوري، ولن يخوض أي مباراة مقبلة بكأس مصر، موضحاً أن موعد مباراة الأهلي في الجولة الأخيرة بدورة تحديد البطل سيحدد موعد رحيل الخواجة، حيث في حالة إقامة اللقاء يوم 9 يوليو كما يتردد حالياً، سيؤجل الخواجة سفره إلى تركيا لتحليل مونديال الشباب والمقرر له 8 يوليو.

من ناحية أخرى، استقر الرأي داخل لجنة الكرة البيضاء برئاسة حمادة إمام على استبعاد خمسة لاعبين فقط من قائمة الفريق الأول للموسم الجديد، وهم إسلام عوض صانع الألعاب، وسعيد محمد الشهير بـ"قطة" لاعب خط الوسط المهاجم، وحمادة طلبة قلب الدفاع، والبنيني رزاق أوتوميتوسي قلب الهجوم، وأحمد مجدي قلب الدفاع، بسبب عدم استفادة الفريق من جهودهم طوال مباريات هذا الموسم.