طالب نائب رئيس المجلس البلدي المهندس جسار الجسار بلدية الكويت باتخاذ كل الإجراءات ضد تجار الأغذية الفاسدة، الذين تسول لهم أنفسهم العبث بأرواح المواطنين والمقيمين.

Ad

وقال الجسار في تصريح لـ«الجريدة» إن «شهر رمضار المبارك من المواسم التي يكثر فيها استغلال بعض التجار الفاسدين للمستهلكين، وذلك ببيعهم المواد الغذائية الفاسدة التي لا تصلح للاستخدام الآدمي، مستغلين تزايد الاستهلاك خلال هذا الشهر، بحكم العادات والتقاليد».

وطالب الجسار القيادات في بلدية الكويت بأخذ الحيطة والحذر من الآن، لعدم السماح لهؤلاء بالاتجار بصحة الناس وحياتهم من خلال إنزال بضائعهم الفاسدة إلى السوق، كما طالب بالتشدد في ضمان عدم دخول تلك البضائع إلى منازل المواطنين والمقيمين، مشيرا إلى ضرورة تكثيف حملات التفتيش المفاجئة على مراكز بيع المواد الغذائية، وأيضا المخازل التي تخزن تلك المواد بحيث تتم مصادرة وإتلاف تلك المواد الفاسدة من الان.

ومن جهة أخرى، بيّن الجسار أن المجلس البلدي يعكف حاليا على إنهاء جميع المعاملات الموجودة في لجان المجلس قبل انتهاء المدة القانونية للمجلس الحالي، التي ستنتهي في الثالث عشر من يوليو القادم، مبيناً أن جميع لجان المجلس تتابع عن كثب إنهاء المعاملات وأخذها من الجهاز الفني وإقرارها في اللجان، ومن ثم تحويلها لإقرارها في الجلسة الرئيسية، ثم تحويلها إلى بلدية الكويت لإتمامها.