التركماني يلتحق بفريق «يا من هواه» في دبي

نشر في 15-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-05-2013 | 00:01
يجسد شخصية فنان تشكيلي لأول مرة على الشاشة

يقدم الفنان عبدالله التركماني دورين مختلفين في شهر رمضان المقبل، من خلال مسلسلي «يا من هواه» و«سر الهوى».
غادر الفنان عبدالله التركماني أمس إلى دبي، لتصوير مشاهده الخاصة في مسلسل «يا من هواه»، تأليف عيسى الحمر، وإخراج أحمد يعقوب المقلة، ومن إنتاج مؤسسة جرناس للإنتاج الفني (أحمد الجسمي).

قبيل سفره صرح التركماني لـ»الجريدة» عن هذا العمل قائلاً: «أشعر بسعادة تغمرني بمشاركتي في عمل يتصدى لإخراجه المبدع البحريني أحمد المقلة، وكذلك بالوقوف أمام كوكبة من الفنانين الذين أعتز بهم، وفي المسلسل أجسد دوراً لطيفاً أقدمه لأول مرة على الشاشة الصغيرة، هو فنان تشكيلي، أتمنى أن يحوز إعجاب المشاهدين في رمضان المقبل».

وأضاف تدور أحداث المسلسل حول الرجل الثري «عبداللطيف»، وهو متزوج ولديه ثلاثة أبناء، يجاهد كثيراً من أجل أن تكون العائلة متماسكة. ويشارك في بطولة العمل الذي سيعرض على قناة سما دبي مجموعة من الفنانين بينهم: هدى الخطيب، قحطان القحطاني، شهد الياسين، أحمد ايراج، سيف الغانم، أحمد الجسمي، فاطمة الحوسني، فيصل العميري، ريم أرحمة، شيلاء سبت، وأبرار سبت.

أما عمله الآخر لشهر رمضان، فهو مسلسل بعنوان «سر الهوى» نوعه أكشن وجريمة، تأليف إيمان سلطان، وإخراج محمد دحام الشمري، حيث شارك مخرجاً منفذاً إضافة إلى تجسيده لشخصية أب مصاب بمرض الزهايمر، ومعه في العمل: عبدالرحمن العقل، زهرة الخرجي، عبدالإمام عبدالله، طيف، شجون، فاطمة الصفي، فهد البناي، محمد صفر، أسيل عمران.

تدور أحداث المسلسل الذي سيعرض على شاشة قناة دبي، حول مشاعر إنسانية لشخصيات يختلف ظاهرها عن باطنها، من خلال قصة فتاة هادئة، حالمة رومانسية، تعمل مصممة حفلات أعراس، تدخل في قصة حب قوية مع زميلها في الجامعة، وتقف الأقدار حائلا دون استكمال حلمها، بسبب جريمة تقلب مصائر الشخصيات رأسا على عقب، وتتوالى الأحداث وفق خطوط درامية متفرعة، عن قضايا الشباب، والعلاقات الإنسانية والحب والانتقام.

يذكر أن التركماني قد شارك مؤخراً في مسرحية «نرفانا» لفرقة مسرح الخليج العربي التي حصدت الجائزة الفضية لأفضل عرض متكامل في الدورة الثامنة لمهرجان ليالي المسرح الحر الدولي بالأردن.

back to top