«الفراعنة» يواجه «النجوم السوداء» ودياً اليوم

نشر في 10-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-01-2013 | 00:01
No Image Caption
يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم (الفراعنة) في السابعة مساء اليوم (الخميس) بتوقيت القاهرة، نظيره الغاني في مباراة ودية بأبوظبي، ضمن استعدادات الفراعنة لمباراة زيمبابوي المقرر لها 22 مارس المقبل بتصفيات مونديال البرازيل 2014.

وأكد الأميركي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري للاعبيه أن مباراة اليوم تعتبر شبه رسمية، لأن الفريق الغاني يدخل بكل نجومه، استعداداً لبطولة الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها 19 يناير الجاري بجنوب إفريقيا، وطالبهم بتحقيق أكبر استفادة من المباراة.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى، أمامه الرباعي عمر جابر ووائل جمعة ومعاذ الحناوي ومحمد عبدالشافي، وفي الوسط ثنائي الارتكاز محمد النني وإبراهيم صلاح، وأمامهما الثلاثي محمد إبراهيم وصالح جمعة وأحمد حسن مكي، على أن يقود الهجوم السيد حمدي.

في المقابل، يعتبر جيمس كويسي أبياه، المدير الفني للمنتخب الغاني مواجهة مصر فرصة للوقوف على المستوى الفني والبدني للاعبيه، قبل خوض منافسات المعترك الإفريقي، خصوصا أن هذه المباراة قبل الأخيرة للنجوم السوداء قبل "البروفة" الأخيرة أمام تونس والمحدد لها 13 يناير الجاري.

back to top