«السكنية»: نادٍ لموظفينا بعيداً عن النقابة

نشر في 21-06-2013 | 12:01
آخر تحديث 21-06-2013 | 12:01
No Image Caption
الرويح لـ الجريدة•: العضوية مجانية وفي انتظار الموافقة
أكد رئيس قسم العلاقات العامة في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح ان حملة متطوعي المؤسسة تقدمت بطلب الى مدير عام المؤسسة صبحي الملا لإنشاء ناد للمؤسسة بعيدا عن النقابة، مبيناً أنه تم عرض الطلب على اللجنة العليا للتخطيط، وفي انتظار الموافقة.

وقال الرويح في تصريح لـ"الجريدة" إن الفكرة تأتي بناء على رغبة كثير من موظفي المؤسسة، بهدف المطالبة بحقوق الموظفين والدفاع عنهم من جهة، فضلاً عن توفير العديد من الخدمات الوظيفية لهم، مشيراً إلى ان عضوية النادي ستكون مجانية لجميع موظفي المؤسسة، بعد تقديم كل منهم طلب عضوية، وسيتم الاعلان عن الاجراءات لاحقا فور الموافقة على الطلب.

وأوضح أن النادي لا يتعارض مع نقابة المؤسسة بل سيتم تنسيق الجهود لتوفير جميع احتياجات الموظفين من خلال توفير الخدمات والعروض لهم، إضافة إلى إقامة الرحلات والانشطة بعيدا عن عناء العمل، ما يصب في مصلحة الموظفين عبر توفير بيئة مناسبة مريحة لهم.

وبين ان حملة متطوعي المؤسسة حددت مكانا لمقر النادي داخل المؤسسة لاستقبال الموظفين ليصبح مقرا رسميا للنادي، لافتاً إلى أن استكمال اجراءات النادي سيأتي بعد موافقة اللجنة العليا للتخطيط عليه، لاستلام المقر والاعلان عنه.

 وأشار الرويح إلى ان فكرة إنشاء هذا النادي لاقت قبولا واضحا من قياديي المؤسسة، متوقعاً قبول هذه الفكرة والبدء في تنفيذها خلال الفترة القريبة الماضية.

back to top