حذرت السفارة المصرية في الكونغو مسؤولي نادي الزمالك، من إمكانية هطول الأمطار خلال فترة وجود بعثة الفريق بالكونغو، استعداداً لمواجهة فيتا كلوب في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

Ad

وكشف اللواء مدحت بهجت عضو مجلس الزمالك، ورئيس البعثة في الكونغو، أنه تحدث مع مسؤولي السفارة، وأبلغوه بوجود مؤشرات قوية لسقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة، وقام بإبلاغ الجهاز الفني بذلك لاتخاذ الاحتياطات اللازمة قبل السفر واصطحاب أحذية المطر، موضحاً أن هذا الخبر أسعد الجهاز الفني لأنه يعني انخفاض درجة الحرارة هناك مما سيساعد الفريق على الظهور بمستواه على عكس مباراة جازيللي التي شهدت تأثر اللاعبين بدرجة الحرارة المرتفعة.

في ذات الصدد، قامت السفارة المصرية بالكونغو بتغيير فندق إقامة الزمالك هناك ليكون فندق جراند أوتيل بدلاً من إنفست نظراً لجودة الخدمة في الفندق الجديد، وقام مسؤولو الزمالك بالحديث مع مسؤولي الفندق تلفونيا للاطمئنان على الأوضاع هناك.

وتطير بعثة الزمالك إلى الكونغو بعد غد (الأربعاء)، في حين سيسافر غداً (الثلاثاء) الثنائي حمادة أنور المدير الإداري وأيمن طاهر مدرب الحراس قبل البعثة بـ24 ساعة لتجهيز الأوضاع هناك قبل قدوم البعثة.

من ناحية أخرى، عقد أحمد مجدي مدافع الفريق جلسة خاصة مع البرتغالي فييرا المدير الفني خلال الساعات الماضية للاستفسار عن أسباب استبعاده من المباريات.