الكندري: هيئات الاتصالات والنقل والبريد والمترو أهم الملفات... ولا تدوير حالياً

نشر في 13-08-2013 | 00:03
آخر تحديث 13-08-2013 | 00:03
No Image Caption
أكد وزير المواصلات عيسى الكندري أن "أهم الملفات التي سيتم التركيز عليها في الفترة المقبلة هي الإسراع في إنجاز هيئة الاتصالات والهيئة العامة للنقل، وسكك الحديد والمترو، والهيئة العامة للبريد"، مضيفا: "اليوم (أمس) هو اول يوم عمل لي، وقد التقيت الموظفين في الوزارة من أجل حثهم على العمل والانجاز والتطوير والتعرف عليهم".

وقال الكندري، خلال استقبال المهنئين صباح أمس في مكتبه بالوزارة، "أثناء مقابلة رئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك وعرضه الحقيبة الوزارية علي طلب مني سموه العمل، لاسيما ان المرحلة المقبلة هي مرحلة تنمية وتنفيذ لخطة التنمية، وتطبيقا لرغبة سمو الأمير في جعل الكويت مركزا ماليا، ومن هذا المنطلق بدأنا اول اجتماع بالموظفين وحثهم على العمل".

وتابع: "سأجتمع بشكل خاص مع القياديين، وسأطلب من الجميع في كل القطاعات تحديد خطة عمل كل منهم وأولوياتهم، والتوقيت المحدد لإنجاز تلك الخطط"، مؤكدا "من هنا يكون مبدأ الثواب والعقاب، وإن شاء الله سيكون دائما ثوابا".

وعما إذا كانت هناك نية لإجراء تدوير للوكلاء والمديرين حاليا، قال: "حاليا لا توجد نية للتدوير، بهدف إعطاء كل قيادي فرصته في قطاعه من أجل الإنجاز والعمل".

back to top