حمود: مواجهة العراق مع الإمارات أفضل ختام

نشر في 17-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-01-2013 | 00:01
سيطرت السعادة وعلامات الرضا على وجه ناجح حمود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم بعد أن ابتسمت ركلات الترجيح لأسود الرافدين على حساب الأحمر البحريني صاحب الأرض والجمهور ليلاقي المنتخب الإماراتي في نهائي كأس الخليج (خليجي 21) يوم الجمعة المقبل.

وقال حمود، بعد مباراة نصف النهائي مع نظيره البحريني: "أهنئ الشعب الإماراتي على تأهل منتخبه للنهائي كما أهنئ شعبنا العراقي على الوصول للمباراة النهائية والتي ستكون بلا شك مباراة رائعة تليق بقيمة المنتخبين والبطولة في نفس الوقت".

وأعرب عن شعوره بالسرور "لأننا سنقابل منتخباً يستحق أن تلعب معه في النهائي. نقاط مشتركة تجمع بين المنتخبين مثل الفوز في جميع مبارياتهما بالدور الأول كما يشرف على كل منهما مدرب وطني أثبت قيمته وجدارته ويضم كل منهما لاعبين شباناً متميزين. نتمنى أن تقدم إلينا الإمكانيات الرائعة في المنتخبين ما يسرنا ويبهرنا، والنتيجة ستكون للأجدر بلا شك".

وعن فرص كل من المنتخبين في نهائي البطولة، قال حمود: "منتخب الإمارات فريق قوي يمتاز بالانضباط الخططي، وكل لاعب في صفوفه يعرف واجباته جيدا ولم يتأثر اللاعبون بأي ضغوط. يبهرني المنتخب الذي يلعب بهذا المستوى، وستكون مباراة النهائي قمة حقيقية وكل فريق سيسعى لحسم اللقب".

وعن مصير المدرب حكيم شاكر الذي وصل بالعراق إلى النهائي وإن كان الاتحاد سيتمسك أكثر باستمراره، قال حمود: "منتخب الشباب سيشارك في كأس العالم والمدرب يريد أن يكون موجودا في هذا التحدي الكبير. نؤيده ونسانده بشكل كامل وأنا شخصيا مسرور لنجاحه ولكن الخيار النهائي له سواء بالبقاء مع المنتخب الأول أو العودة لمنتخب الشباب".

(د ب أ)

back to top