يدشن الفريق الأول لكرة السلة في نادي الشباب عند العاشرة من مساء اليوم أول تدريباته اليومية بقيادة المدرب الوطني خالد القلاف ومساعده عبدالعزيز القلاف بمشاركة جميع لاعبي الفريق المحليين، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل الذي سينطلق أواخر اكتوبر المقبل.

Ad

ووجه الجهاز الاداري الدعوة للاعبين منذ اسبوع للانخراط في التدريبات، استعداداً للموسم الجديد،

وقال جميل الشمري مدير عام كرة السلة في النادي ان الادارة فضلت انطلاق تدريبات الفريق مبكراً من اجل ان يكون الاستعداد بالشكل المميز للموسم المقبل.

وأضاف الشمري في تصريح خاص لـ"الجريدة" ان الموسم المقبل سيكون استثنائيا للعبة اذ ستقوم الادارة بدعم الفريق بالشكل اللائق قبل انطلاق بطولة الدوري، لا سيما بعد الأداء اللافت الذي قدمه الموسم المنصرم ووصوله إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد.

وأكد الشمري أن ادارة النادي جددت الثقة بالوطني خالد القلاف لثقة مجلس الادارة بقدرات هذا المدرب وقراءته المميزة للمباريات، فضلاً عن طموحه بالرغم من احتلال الفريق لمركز متأخر في الدوري، مشيراً إلى أن ذلك يعود إلى عدة اسباب اهمها انضمام عدد من اللاعبين الشباب إلى السن العام قبل فترة بسيطة وعدم وجود خبرة كافية لديهم، مضيفاً أن الادارة تسعى لتدعيم صفوف الفريق الاول بلاعبين المراحل السنية الجاهزين.

انتقال اللاعبين  

وأوضح الشمري أن إدارة النادي لا تقف حجر عثرة أمام لاعبيها في حالة حصول أي منهم على عرض جدي، ودلل على ذلك بصفقة انتقال لاعب الفريق المصري عبدالعزيز الجوهري (مواليد الكويت) الى نادي الكويت، والتي جاءت لمساعدة اللاعب في مستقبله على حد قوله.

وأشار إلى أنه تقدم بطلب لاقامة معسكر تدريبي خارجي استعداداً للموسم المقبل ويأمل من مجلس الإدارة تلمس حاجة الفريق هذا الموسم للمعسكر.

واختتم الشمري تصريحه بتأكيده أن النية تتجه للتفاوض مع المحترف الاميركي جوش براون لمواصلة مشواره مع الفريق بعدما قدم عروضاً مميزة الموسم المنصرم، كما ستقوم الادارة ايضاً بتدعيم صفوف الفريق بأجنبي آخر.