أكد نائب رئيس المجلس البلدي المهندس جسار الجسار أن المجلس يسابق الزمن ويعمل على مدار الأسبوع لإنجاز جميع المعاملات الموجودة في كل لجانه، حتى يتم اعتمادها ومناقشتها في الجلسة الرئيسية للمجلس التي تنعقد كل أسبوعين، ثم يحيلها إلى وزير الدولة لشؤون البلدية للتصديق عليها.

Ad

وقال الجسار في تصريح لـ»الجريدة»، إن أعضاء المجلس متفائلون بالوزير الجديد الشيخ محمد العبدالله، حيث أبدى استعداده التام للتعاون مع المجلس خلال الفترة القليلة المتبقية، مؤكدا ضرورة ان يترك المجلس الحالي بصمته الواضحة خلال ما تبقى له من وقت قصير، خاصة بعد أن مر في عهد وزيرين لم يكونا متعاونين معه، مما تسبب في تأخير الكثير من الأعمال والمعاملات الخاصة بالحكومة والخاصة بالمواطنين.

وبين أن هناك مواضيع مهمة مطروحة على الساحة سيتم إعلانها في الوقت القريب، وسيطرحها المجلس من خلال اعضائه ولجانه حتى يتم اعتمادها من قبل الوزير محمد العبدالله الذي ننتظر منه كل الخير، فهو رجل قد أثبت جدارته خلال الفترة الماضية عندما تولى حقيبة وزارة الاعلام، وفي المواقع التي تولاها سابقا.

وأشار الجسار إلى أن «المجلس يتابع عن كثب الجهاز التنفيذي المتمثل في بلدية الكويت خاصة في المعاملات التي تنتظر الرأي الفني والقانوني، والتي مازالت موجودة في البلدية، مطالبا بضرورة السرعة في إنجازها».