تعادل مثير بين شالكه وهامبورغ في «البوندسليغا»

نشر في 13-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-08-2013 | 00:01
No Image Caption
انتهت مواجهة شالكه، رابع الموسم الماضي، وضيفه هامبورغ بتعادل مثير 3-3، بينما استهل ماينتس الموسم الجديد من الدوري الألماني بشكل جيد بعد ان تفوق على ضيفه شتوتغارت 3-2 امس الأول الاحد في المرحلة الاولى.

في المباراة الاولى على ملعب "فيلتنز ارينا"، خاض شالكه الذي يواجه ميتاليست خاركيف الأوكراني في الدور الفاصل من مسابقة دوري ابطال اوروبا في 20 و28 الحالي، وضيفه هامبورغ مباراة مثيرة ومتقلبة بدأها صاحب الارض بافتتاح التسجيل منذ الدقيقة 2 عبر هدافه الهولندي كلاس يان هونتيلار.

لكن هامبورغ الذي اكتفى بالمركز السابع الموسم الماضي، عاد بقوة الى اللقاء وادرك التعادل في الدقيقة 12 من ركلة جزاء نفذها الهولندي الآخر رافايل فان در فارت، ثم تقدم في الدقيقة 23 عبر ماكسيميليان بيستر، قبل ان ينجح هونتيلار في تسجيل هدفه الثاني وهدف التعادل لفريقه في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ضرب هامبورغ مجددا واستعاد التقدم في الدقيقة 49 عبر لاس سوبييتش لكن المجري ادم شالاي انقذ أصحاب الارض بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 72.

وفي الثانية، يدين ماينتس الذي انهى الموسم الماضي في المركز الثالث عشر بعد ان كان ينافس بشكل جدي على التأهل للدوري الاوروبي، بفوزه الافتتاحي الى نيكولاي مولر الذي سجل ثنائية (14 و65)، والى الياباني شينجي اوكازاكي (65) الذي افتتح سجله التهديفي مع فريقه الجديد في مرمى فريقه السابق الذي سجل هدفيه في المباراة عبر البوسني وداد ايبيسيفيتش (16) والنمساوي مارتن هارنيك (82).

back to top