المطلق لـ الجريدة•: لا مشاكل في «قبول الجامعة الإلكتروني»

نشر في 18-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-07-2013 | 00:01
No Image Caption
اليوم آخر موعد لاستقبال من تخلفوا عن المراجعة في صالة «التسجيل»

كشفت مدير إدارة القبول في جامعة الكويت عن قبول عدد من الطلبة المتقدمين بشكل فوري وفق معدل مكافئ ونسب محددة لمختلف التخصصات ستعلن قريباً.

أكدت مدير إدارة القبول في عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت ندى المطلق أن عمليات التسجيل خلال الأسبوع الجاري تسير وفق آلية منظمة، ولا توجد أية مشاكل في نظام القبول الإلكتروني، مشيرة إلى أن العمادة تستقبل المتقدمين في صالة القبول لإكمال إجراءات التسجيل المطلوبة.

وذكرت المطلق لـ"الجريدة" أن العمادة خصصت أياما لاستقبال الطلبة المتقدمين للالتحاق بمختلف تخصصات الجامعة، ففي يوم الاثنين الماضي استقبلت فئة الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات الحاصلين على الشهادة الثانوية من خارج الكويت، وأما أمس الأول الثلاثاء فاستقبلت فئة أبناء الشهداء وأبناء الدبلوماسيين، ومنح الطلبة المتفوقين، وأبناء وأزواج أعضاء هيئة التدريس، وأبناء وأزواج أعضاء الهيئة الأكاديمية ومدرسي اللغات، بينما انتهت أمس من استقبال زوجات الكويتيين، وأبناء وأزواج العاملين بالجامعة.

وذكرت المطلق أن العمادة خصصت اليوم الخميس لاستقبال من لديهم مواعيد مراجعة وتخلفوا عن الحضور لجميع الفئات في صالة القبول والتسجيل، ليتسنى فتح المجال للجميع للتقديم والالتحاق بالجامعة.

وأضافت المطلق: خلال أيام التسجيل في الأسبوع الجاري قبلت العمادة بشكل فوري الطلبة المتقدمين وفق نسب ومعدل مكافئ حددته العمادة في نظام آلية القبول بالجامعة وسيتم إعلان أعدادهم وأسمائهم قريباً.

وأشارت المطلق إلى أن العمادة خصصت خطاً ساخناً للرد على استفسارات المتقدمين للالتحاق بكليات الجامعة مدة 24 ساعة يومياً على الرقم 1866000 ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري، مضيفة "في حال وجود استفسار يرجى الاتصال على هذا الرقم دون مراجعة صالة القبول، حتى لا يحدث ازدحام في صالة المراجعين".

back to top