خسائر متتالية لشباب وفتيات الكويت في الدورة الآسيوية

نشر في 21-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-08-2013 | 00:01
No Image Caption
منتخب كرة القدم يعود إلى البلاد فجر اليوم
تقلصت حظوظ المنتخبات الوطنية المشاركة في دورة الالعاب الآسيوية الثانية للشباب، المقامة حاليا في مدينة ناجنيج الصينية، والتي تستمر حتى 24 الجاري، حيث خسر الشباب والفتيات في تصفيات المسابقات التي خاضوها امس في الالعاب الفردية، مثل المبارزة والغطس والسباحة والرماية والتنس والعاب القوى، ولم تكن الالعاب الجماعية افضل حالا، إذ انتهت مشاركتهم بدون تحقيق نتائج ايجابية.

في هذا الاطار، تعود بعثة منتخب الشباب لكرة القدم الى البلاد فجر اليوم، بعد مشاركتها في المجموعة الثانية، التي تضم كلا من سنغافورة والعراق وكوريا، حيث فاز الازرق الصغير على سنغافورة بهدفين مقابل لا شيء، وخسر مرتين.

ويتكون الوفد من سليمان الخلاوي مديرا للفريق، واحمد المحطب اداريا، وطارق الخليفي مدربا، وعطاالله حاجيه مدربا للحراس، وعلي الفندي مدلكا، اضافة إلى 18 لاعبا هم بدر الخزيم ومحمد الربيع ومبارك الشمري وصالح المجيدل ونادر الرشيدي وخالد المرشد وفيصل حسين وعمر المطر ومحمد عباس وصالح ايمن ويوسف الرشيدي وفواز مبلش وعبدالوهاب الخزام وخالد سعود وعلي الفرج وخالد الفضلي وعلي سالم وسعد العنزي.

واسفرت نتائج منافسات امس عن خسارة يوسف مسلم وحسن الزايد في سباحة صدر 100 متر، وفيصل السري في 200 متر حرة، وسيخوض كل من سليمان مندني منافسات 200 ظهر، وفيصل السري 50 متر ظهر صباح اليوم.

كما خرج محمد المطوع وحسن علي من مسابقة الغطس، اما بالنسبة إلى الرماية فلم يتأهل الراميان خليفة الظفيري ووليد سميط في مسابقة مسدس هوائي 10 متر، وودع لاعبو التنس والاسكواش ايضا خالد الجنيدل وعيسى اشكناني ورشيد الرشيد الدورة.

back to top