الزمالك يهزم الشرطة بـ«القاضية» ويتصدر مجموعته

نشر في 11-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-02-2013 | 00:01
No Image Caption
قاد مهاجم الزمالك أحمد جعفر فريقه إلى تحقيق فوز غال على اتحاد الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأول بملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من الدوري المصري.

جاء ذلك بعدما أحرز أحمد جعفر الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة على طريقة "الضربة القاضية"، ليرفع الزمالك رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمّد رصيد الشرطة عند ثلاث نقاط.

شهدت المباراة تولي البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك المسؤولية الفنية لفريقه، بعد عودته من الإمارات صباح يوم المباراة.

بدأ اللقاء ساخناً من الدقائق الأولى حتى نجح محمد عبدالشافي لاعب الزمالك في ترجمة سيطرة الأبيض إلى تقدم مستحق، بعد أن انطلق من الجبهة اليمنى ليتلقى تمريرة بينية سحرية من محمد إبراهيم ليتجاوز حارس الشرطة ويسددها في الشباك معلناً الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 16 من عمر المباراة. ونجح محمد جمال في تسجيل هدف التعادل للشرطة من تسديدة قوية ارتطمت بقدم محمود فتح الله، وسكنت شباك عبدالواحد السيد في الدقيقة 24، واحتسب حكم اللقاء في الدقيقة 43 ركلة جزاء للشرطة بعد عرقلة صلاح سليمان مدافع الزمالك لمحمد السادات لاعب الشرطة سددها بنجاح خالد قمر لتسكن الشباك، ليعلن تقدم الشرطة بهدفين لهدف، وقبل إطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول أحرز محمد إبراهيم هدف التعادل للزمالك لينتهي الشوط بهدفين لكل فريق.

وفي الشوط الثاني انحصر اللعب وسط الملعب، حتى نجح أحمد جعفر في إحراز هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 88 من رأسية متقنة، معلناً فوز الأبيض للمباراة الثانية على التوالي.

وبعد المباراة أكد أسامة نبيه مدرب الزمالك أن الفريق حقق ما يريده بالفوز على الشرطة، بعد اقتناص الثلاث نقاط رغم ضعف الأداء وعدم اللعب بنفس حماسة المباراة الأولى أمام الاتحاد السكندري، مضيفاً أن عودة البرتغالي فييرا إلى الفريق، منحت اللاعبين دفعة معنوية في المباراة لتحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة.

وفي مباراة أخرى، ضمن الجولة ذاتها تعادل فريقا الداخلية والإنتاج الحربي بدون أهداف، ليرتفع رصيد الداخلية إلى 4 نقاط، بينما حصل الإنتاج الحربي على النقطة الأولى له هذا الموسم. وفي استاد المكس تمكّن حرس الحدود من الفوز على سموحة بهدف دون رد سجله أحمد حسن مكي في الدقيقة 40، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد حرس الحدود إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمّد رصيد سموحة عند نقطة واحدة.

back to top