سانت إتيان إلى المركز الرابع

نشر في 11-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-02-2013 | 00:01
No Image Caption
حقق سانت إتيان انتصارا ساحقا على مونبلييه المدافع عن اللقب بأربعة أهداف مقابل هدف، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ارتقى سانت اتيان إلى المركز الرابع بفوزه الكبير على ضيفه مونبلييه الثامن وحامل اللقب 4-1 أمس الأول على ملعب "جوفري غيشار"، وأمام 22 ألف متفرج في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وضرب سانت اتيان بقوة في الشوط الأول، فبكر بالتسجيل بواسطة البرازيلي برانداو في الدقيقة 13، ثم أضاف الدولي الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ الهدف الثاني في الدقيقة 29 رافعا رصيده الى 11 هدفا في المركز الثالث على لائحة الهدافين.

وعزز يوان مولو تقدم اصحاب الأرض بهدف ثالث في الدقيقة 48، لكن الضيوف ردوا مباشرة عبر ريمي كابيلا (49).

وعزز لاعب الوسط ماتيو بودمر المنتقل الى سانت اتيان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من باريس سان جرمان، تقدم أصحاب الأرض بهدف رابع في الدقيقة 76.

ورفع سانت اتيان رصيده إلى 40 نقطة مستغلا خسارة بوردو الرابع سابقا امام مضيفه اجاكسيو صفر-1، واستغل نيس خسارة بوردو وفض معه شراكة المركز الخامس بتعادله مع ضيفه لوريان 1-1، وصعد فالنسيان إلى المركز العاشر بفوزه الثمين على ضيفه بريست 2-صفر، وعاد نانسي إلى المركز الأخير بخسارته امام ضيفه ريمس 1-2.

واضطر حكم المباراة فيليب كالت إلى إيقافها في الدقيقة 65 بسبب الثلوج.

وبدأت الثلوج تتساقط عقب نهاية الشوط الأول، علما بأن انطلاقة الشوط الثاني تأخرت نحو 15 دقيقة، إفساحا للمجال لإزاحة الثلوج من خطوط الملعب.

back to top