ماتزاري يتخلى عن نابولي وبينيتيز مرشح لخلافته

نشر في 21-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-05-2013 | 00:01
No Image Caption
اعلن مدرب نابولي وصيف بطل الدوري الايطالي لكرة القدم والتر ماتزاري انه سيترك منصبه في نهاية الموسم الحالي بحثا عن تحد جديد.

وقال ماتزاري لاذاعة "راي": "اعتبارا من الموسم المقبل لن اكون مدربا لنابولي. لم اكشف عن قراري في السابق كي لا تكون تداعياته سيئة على الفريق".

واضاف: "اريد ان اشكر رئيس النادي والمدير الرياضي لأنهما حاولا اقناعي بالعدول عن قراري لكني اتخذته لاني اريد تحديا جديدا".

وعن وجهته المستقبلية قال "حتى الان لم افكر باي عرض معين، لكن اعتبارا من الغد سأدرس الفرص المتاحة امامي، فإما الانضمام الى ناد مباشرة او الخلود الى الراحة على مدى موسم بالكامل".

ويعتبر ماتزاري من بين المرشحين لتدريب باريس سان جرمان بعد اعلان مدرب الاخير الايطالي كارلو انشيلوتي رغبته في تركه والالتحاق بريال مدريد الاسباني.

وقاد ماتزاري نابولي الى احتلال المركز الثاني في نهاية الموسم الحالي الذي اسدل الستار عليه بالامس وضمن بالتالي مشاركته في دوري الابطال الموسم المقبل.

من جانب آخر ذكرت صحيفة (غازيتا ديللو سبورت) أن مندوبا عن رئيس نابولي، أوريليو دي لاورينتيس، توجه امس إلى لندن من أجل إقناع المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز بالانضمام للفريق الايطالي.

وأصبح بينيتيز مدرب تشلسي، الذي وصل إلى ستامفورد بريدج في 21 نوفمبر خلفا للإيطالي روبرتو دي ماتيو، الهدف الرئيسي للاورينتيس، الذي أكد أن الإعلان عن المدير الفني الجديد سيتم عبر شبكة "تويتر".

وتكهنت الصحافة الإيطالية أيضا بإمكانية تولي دي ماتيو تدريب نابولي، الذي سيشارك الموسم المقبل في دوري الأبطال، في حال فشل المفاوضات مع بينيتيز.

back to top