«الإسكواش» يرسل لاعبين ناشئين إلى «الآسيوية» دون مرافقين إداريين

نشر في 01-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-07-2013 | 00:01
ساهم الاتحاد الكويتي للإسكواش في خروج كل من اللاعبين يوسف نزار وخالد الجنيدل خالي الوفاض من البطولة الآسيوية المقامة في الأردن، عندما أرسلهما دون وفد إداري مرافق.
في مشهد جديد يدل على حالة التخبط والفوضى التي تعيشها الاتحادات الرياضية وصل أمس لاعبا المنتخب الوطني للاسكواش يوسف نزار، وخالد الجنيدل قادمين من العاصمة الاردنية عمان عقب انتهاء مشاركتهما في البطولة الآسيوية للشباب والناشئين، التي استضافتها العاصمة الاردنية عمان.

وعلمت "الجريدة" أن اللاعبين يوسف نزار 19 عاما، وخالد الجنيدل 15 عاما، شاركا في البطولة دون مرافقة أي إداري، بالرغم من إبلاغهما مسبقاً أن أحد اعضاء مجلس الإدارة والمدير الفني للاتحاد سيكونان مرافقين لهما، وهو ما لم يحدث حيث فوجئ اللاعبان بوجودهما وحيدين في المطار عند موعد السفر، وغادرا دون أي مسؤول إداري من الاتحاد.

وأكدت مصادر أن الاتحاد والإداريين المخولين بالمغادرة برفقة اللاعبين، تعذروا بعدم موافقة الهيئة على صرف مخصصات مالية للوفد وهو ما منعهم من السفر، فتركوا اللاعبين يغادران وحدهما!.

وأضافت المصادر أن وجود اللاعبين بمفردهما أثر بشكل سلبي وواضح عليهما، وهو ما أكدته نتائجهما بخروجهما المبكر من المنافسات، ولم يقدما مستواهما المعهود بعد أن وجدا نفسيهما ضائعين وحائرين ووحيدين دون مرافق إداري ينوب عنهما بترتيب آلية تنقلهما من المطار إلى الفندق، والتعرف على جدول المباريات والملاعب التي تقام عليها البطولة والتعامل مع سكرتريا التسجيل واللجان العاملة كالفنية والحكام وغيرها.

وأبدت المصادر ذاتها استغرابها من سماح الاتحاد للاعبين بالوجود في البطولة دون إداريين، متسائلة ماذا لو تعرض أحدهما لإصابة؟ أو موقف مفاجئ سواء مع الفندق أو اللجنة المنظمة في عمان؟

يذكر أن اللاعب يوسف نزار يعد بطلا من ابطال اللعبة في الكويت، وسبق له المشاركة في العديد من البطولات العالمية والحصول على ذهبية البطولة الآسيوية التي أقيمت بالكويت، في حين حقق زميله خالد الجنيدل ذهبية البطولة الدولية للإسكواش في ألمانيا بمارس الماضي، بمشاركة 22 دولة بعدما تغلب على الإيطالي لوديفيمو كوبيلتو في المباراة النهائية 3- صفر.

back to top