صراع «الطائرة» بين القادسية وكاظمة

نشر في 15-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-04-2013 | 00:01
يبحث فريق القادسية عن تحقيق فوز يعزز به موقعه في صدارة الدوري الممتاز للكرة الطائرة، عندما يستضيف نظيره كاظمة "المدافع عن لقبه" في السابعة من مساء اليوم على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة، وفي نفس التوقيت يحل التضامن ضيفاً على الساحل.

ويتطلع القادسية صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط إلى انتزاع فوزه الرابع على التوالي من بين انياب لاعبي كاظمة صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ويدرك مدرب القادسية الفرنسي رادوفان مدى قوة خصمه بعدما كشف كاظمة عن مستواه الحقيقي بأدائه الرائع أمام الكويت في الجولة الماضية، ومع ذلك يمني رادوفان النفس بضم البرتقالي الى سلسلة ضحاياه في الدوري للاقتراب أكثر من جني اللقب هذا الموسم.

وفي المقابل سيدخل كاظمة اللقاء، ونصب عينيه الفوز والحد من طموحات الأصفر، معتمداً على صحوته الأخيرة عندما فاز على الكويت.

وسيعتمد البرتقالي على تألق لاعبي الخط الامامي مشعل العمر والبحريني فاضل عباس وناصر الرفاعي (محمد اسحاق) ومساعد المجمد، مستفيدا من الاعداد المتقن لعبدالله بوفتين، وكذلك صلابة دفاعه بقيادة الليبرو عبدالعزيز شاكر.

الساحل والتضامن

وفي المباراة الثانية، سيحاول الساحل الخامس برصيد 3 نقاط تحقيق فوزه الثاني في الدوري على حساب التضامن الاخير بدون رصيد، في مباراة صعبة على الفريقين.

back to top