أكد المدير العام لمديرية امن محافظة الجهراء اللواء ابراهيم الطراح استكمال الاستعدادات لانطلاق فعاليات الاحتفالات الوطنية ومهرجان هلا فبراير مشيرا الى جاهزية المديرية للتعامل مع اي احداثيات او امور طارئة في ضوء مشاركة الآلاف من المواطنين والمقيمين.

Ad

وقال اللواء الطراح في تصريح صحافي اليوم ان العمل يجري بشكل مستمر بمشاركة العديد من الجهات للمحافظة على الامن والنظام فى جميع المواقع وتأمين الخدمات الامنية وتسهيل الحركة المرورية من اجل انجاح الاجراءات الامنية المواكبة لفعاليات مهرجانات هلا فبراير 2013.

وذكر ان كل القطاعات الامنية ذات الصلة عكفت على تسخير امكاناتها من اجل انجاح تلك الفعاليات مشيرا الى التواصل الدائم مع اللجنة المنظمة للفعاليات بغية تفعيل الدور الامني على جميع المحاور الرئيسية لعمل اللجنة والوقوف على انشطتها المختلفة وفق جدول زمني محدد لتوفير الكوادر البشرية والآليات لحفظ الامن والنظام.

واوضح ان مديرية امن محافظة الجهراء قامت بوضع خطة امنية متكاملة لمواكبة تلك الفعاليات وللتصدي لاي تصرفات خاطئة مشيرا الى التعاون والتنسيق مع الادارة العامة للمرور لوضع الخطة المرورية المتكاملة لتسهيل حركة السير على جميع الطرق الرئيسية والفرعية.

وقال ان الوجود الامني سيكون مستمرا منذ الصباح وحتى انتهاء الاحتفالات وان هناك خطة محكمة لتأمين سلامة المشاركين من مواطنين ومقيمين داعيا الى ضرورة التعاون مع رجال الامن كل فى موقعه حتى لا يكون هناك ما يعكر صفو هذه الاحتفالات.

وذكر ان مديرية امن محافظة الجهراء وضعت بالتعاون مع الجهات المعنية خطة للحد من الازدحامات والمساعدة على قدوم وانصراف الحضور بكل هدوء ودون عناء مشيرا الى تواجد الفرق الامنية الراجله داخل العديد من القطاعات والتى تم تحديدها مسبقا لتأمين كافة المواقع اضافة الى المجمعات التجارية وللتأكد من استتباب الامن فيها.

ودعا الحضور الى ضرورة الابلاغ عن اي سلوكيات خاطئة او مخالفات وذلك عن طريق الاتصال بهاتف الطوارىء (112) الذي يعمل على مدار الساعة لاستقبال الشكاوى والبلاغات مطالبا بعدم الوقوف فى الممنوع وعدم التردد في طلب المساعدة من رجال الامن والوقوف بانتظام وعدم اغلاق الطرق امام الاخرين والتعامل الحضاري بين قائدى المركبات ورجال الدوريات.