مستوصف بالجهراء بدون موظفين!

نشر في 18-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-10-2013 | 00:01
الكويت تشارك في مؤتمر وزراء الصحة بإندونيسيا
شهد أحد المراكز الصحية التابع لمنطقة الجهراء الصحية يوم الثلاثاء الماضي (يوم عيد الأضحى) حالة من الهرج والمرج الشديدين نتيجة عدم وجود موظفي السجلات الطبية أو الكتبة، مما اضطر المراجعين الكويتيين والوافدين إلى تسجيل أسمائهم بأنفسهم والدخول على الطبيبة. وكانت الملفات في متناول الجميع.

ويقول أحد المراجعين الذي اتصل بـ«الجريدة» إن أوراق الدخول على الطبيب سواء للكويتيين أو الوافدين ختمت بختم معفى من الرسوم، وكانت جميع ملفات المرضى في متناول الجميع وكان بمقدور أي من المراجعين سحبها والعبث بها.

منا إلى مسؤولي وزارة الصحة ومسؤولي منطقة الجهراء الصحية للتحقق من الأمر!

الى ذلك، يترأس وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الصحة العامة د. قيس الدويري وفد دولة الكويت المشارك في المؤتمر الرابع لوزراء الصحة التابع لمنظمة التعاون الإسلامي، والذي سيعقد في العاصمة الإندونيسية جاكرتا خلال الفترة من 22 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري. ويضم وفد دولة الكويت كلا من مدير منطقة حولي الصحية د.خالد عبدالغني، ومدير مركز الكويت لمكافحة السرطان د. أحمد العوضي، ومدير إدارة التخطيط والمتابعة د. سعود الدرعة.

ويناقش المؤتمر عددا من القضايا الصحية، على رأسها أمراض السرطان والوقاية منها، إلى جانب الأمراض المزمنة غير المعدية التي يأتي على رأسها مرض السكري وأمراض الجهاز التنفسي.

back to top