نقابة «الكهرباء» تتوعد بإجراءات قانونية ضد حملات التشهير المتعلقة بمقاصفها

نشر في 12-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-07-2013 | 00:01
قال السكرتير العام ومسؤول الشكاوى العمالية لنقابة العاملين بوزارة الكهرباء والماء عوض شقير ان النقابة تؤجر مقاصفها على مستثمرين ويعود النفع على النقابة، بينما يتحمل المستثمر جميع التبعات التي تلحق بالمشروع.

وأضاف في تصريح للصحافيين امس ان النقابة وردها ان احد المقاصف عليه شكاوى وملاحظات، وتم الزج باسم النقابة بهدف التشهير بها، مشيرا الى ان نقابة العاملين بوزارة الكهرباء والماء محاربة من اشخاص كثيرين لسعيها الحثيث في احقاق الحق والمطالبة الفعلية بحقوق العمال، الامر الذي فتح بابا لكثير من الجهات المتضررة لمحاربتها.

وأوضح ان تلك الجهات قامت بالتشهير بالنقابة بالزيف والافتراء، الامر الذي دعا الوزارة الى توضيح ذلك، مؤكدا ان المعلومات التي يتم تداولها مؤخرا من مخالفات لمقاصف النقابة لا تتحملها النقابة فهي مؤجرة تلك المقاصف لمستثمرين يتحملون جميع التبعات التي تنجم عن عمل المقاصف.

وبين ان بنود العقد المبرم مع المستثمر الخاص بالمقصف المشكو منه تتضمن تحمل المستثمر الكهرباء والماء وأي مخالفات أخرى لدى الجهات الحكومية للدولة، مشيرا الى ان النقابة ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية واللائحية بحق من قام بالتشهير وتزييف المعلومات لإلحاق الضرر بالنقابة والإساءة إليها وتشويه الحقائق.

يذكر ان خبرا انتشر مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي من عدة حسابات مجهولة المصدر، تشير الى مخالفات عدة يتكبدها مقصف نقابة العاملين بوزارة الكهرباء والماء منتقدا تعامل النقابة مع المخالفات المتحررة ضد المقصف، واهمالها لمرافق النقابة وعدم الاهتمام بها.

back to top