فيلانوفا: لن أدرب الريال أبداً

نشر في 28-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-01-2013 | 00:01
No Image Caption
يقدم اليوم بمدينة برشلونة كتاب بعنوان "الانتماء للبرشا"، حيث يضم شهادات لشخصيات عديدة تنتمي إلى متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومن بين الشخصيات العديدة التي التقى بها مؤلفا الكتاب خوانخو غونزاليز وإدواردو غونزالو، المدير الفني الحالي للفريق الكتالوني تيتو فيلانوفا، الذي قال إنه غير مستعد لتدريب الغريم ريال مدريد في المستقبل.

وقال فيلانوفا، الذي يعالج حاليا من مرض السرطان بولاية نيويورك الأميركية: "تدريب ريال مدريد واحد من ثلاثة أمور لن أقوم بها في عالم كرة القدم، إلى جانب أن أخسر مباراة متعمدا، وأن أروج للمنشطات".

في المقابل، رد سلفه بيب غوارديولا، المدرب المقبل لبايرن ميونيخ، على أحد الأسئلة قائلا: "لماذا أحب البرشا؟ كما لو كانوا يسألونني لماذا أحب أبواي".

وأضاف غوارديولا: "البرشا ليس فقط النجم الموهوب أو الرئيس في فترة ما، بل هو الناس الذين يأتون من كل مكان لرؤية مباراة، أو الجدين اللذين يتنازعان السيطرة على حانتهما، وهما يتحدثان عن البرشا".

أما قائد الفريق الحالي كارليس بويول، الذي جدد تعاقده مؤخرا، ويتمنى البقاء مع الفريق حتى سن الأربعين، فيصف النادي بكلمة واحدة: "البرشا هو الفخر. لا أحتاج لمزيد من الكلمات لوصف ما أشعر به تجاهه".

back to top