بيريز لا يستبعد تعيين زيدان مدرباً

نشر في 06-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-06-2013 | 00:01
No Image Caption
اعلن رئيس نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم فلورنتينو بيريز امس انه لا يستبعد فكرة تعيين لاعب الفريق الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان مدربا للنادي الملكي اعتبارا من الموسم المقبل على الرغم من انه يعتبر ان الاخير "لا يزال بحاجة الى الخبرة في مجال التدريب".

وقال بيريز في تصريح له امس الاول الثلاثاء لقناة "تيليسينكو" الاسبانية: "زيدان يمكن ان يكون المدرب الجديد لريال مدريد. لديه الشهادات وهو يفي بجميع المعايير، ولكن صراحة، لم نفكر في ذلك حتى الآن".

واضاف بخصوص زيدان الذي حصل هذا العام على شهادات التدريب "انه موضوع لا يزال يتعين علينا التفكير فيه. في الوهلة الاولى سيكون شيئا ما...، ليس مجازفة ولكن على الارجح انه لا يزال يحتاج الى الخبرة".

في المقابل، اكد بيريز ان صانع العاب النادي الملكي السابق سيكون ضمن العناصر الاساسية في المشروع الرياضي للنادي الملكي سواء "كمدير فني او اكثر قربا من الملاعب"، مضيفا "لن تكون المهمتان معا على الارجح".

ويبقى مدرب باريس سان جرمان الفرنسي، الايطالي كارلو انشيلوتي الخيار الاول لريال مدريد على الرغم من ان بيريز بدا اكثر ديبلوماسية بهذا الصدد لتفادي الدخول في مشاكل مع باريس سان جرمان.

وقال "انشيلوتي يدرب ناديا صديقا وناديا نحترمه. نعمل على الخيارات التي نتوفر عليها. لا نرغب في الدخول في اي مشاكل مع اي فريق".

back to top