الأهلي يطلب إقامة لقاء أورلاندو في جنوب إفريقيا

نشر في 28-07-2013 | 00:04
آخر تحديث 28-07-2013 | 00:04
No Image Caption
وضع مسؤولو النادي الأهلي، حلولاً جديدة أمام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، لإقامة لقاء أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامته في الرابع من أغسطس المقبل، حيث طلب مسؤولو الأحمر من الكاف بحث إمكانية إقامة اللقاء الأول في جنوب إفريقيا في نفس الموعد على أن يقام لقاء العودة في القاهرة نظراً للظروف الأمنية المضطربة التي تمر بها مصر. وقام مسؤولو الأهلي بإرسال خطاب رسمي أيضاً إلى مسؤولي نادي أورلاندو بطل جنوب إفريقيا لاستطلاع رؤيته في إقامة اللقاء الأول هناك مع خطاب آخر للكاف لإنقاذ المباراة، حيث يتمنى موافقة الطرفين حتى يتم البدء فى إجراءات استقبال الفريق من حجز تذاكر سفر والحصول على التأشيرات في حال إتمام الأمر. 

كانت إدارة الفريق الأحمر عرضت أكثر من حل سابق للاتحاد الإفريقي لإنقاذ الموقف، منها تأجيل المباراة أربعة أيام ليقام أول أيام العيد، الذي يوافق الثامن من أغسطس المقبل، لصعوبة إقامتها في القاهرة للظروف الأمنية الحالية، حيث من المتوقع أن تقام في ملعب الجونة وهو ما يعني إقامتها في الرابعة عصراً وفي نهار رمضان، لذا طلب أن تقام المباراة في أول أيام العيد.

إلى ذلك، يدرس محمد يوسف المدير الفني للأهلي، إقامة لقاء ودي خلال الأيام المقبلة فى إطار برنامج الاستعداد للقاء أورلاندو، وطلب يوسف من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة البحث عن فريق يكون جاهزاً في الوقت الحالي، حتى يكون الطرف الثاني في هذه التجربة الودية.

يأتي ذلك، في الوقت الذي طالب شريف عبدالفضيل مدافع الفريق بعقد جلسة مع محمد يوسف، لتحديد مصيره مع القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه خارج الحسابات في المباريات الأخيرة، وآخرها مباراة الزمالك يوم (الأربعاء) الماضي بدوري أبطال إفريقيا.

في الوقت نفسه، تلقى مسؤولو الأهلي عرضاً من إحدى شركات التسويق والمسؤولة عن تنظيم معسكر الأحمر في السعودية، لإقامة مباراة ودية أمام اتحاد جدة أو الشباب السعوديين وذلك خلال المعسكر المقرر إقامته عقب مباراة أورلاندو بايرتس.

بعيداً عما سبق، زاد صبري رحيل الوافد الجديد للقلعة الحمراء من أوجاع إدارة النادي والجهاز الفني عندما تراجع عن موقفه السابق برفضه الخروج للإعارة لمدة 6 أشهر حتى يناير المقبل، والعودة للأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية مرة أخرى، لتوفير مكان له في القائمة خاصة أنه لن يشارك في المباريات الإفريقية نظرا لأنه سبق مشاركته في مباريات الزمالك الإفريقية في ذات البطولة.

وكان موقف رحيل بمثابة مفاجأة للجهاز الفني للأهلي وإدارة النادي، خاصة أنه جاء بالاتفاق مع اللاعب ووكيله نبيل أبوزيد، على خروجه للإعارة لمدة 6 أشهر، مما وضع النادي في ورطة كبيرة يسعى للخروج منها بالتضحية بأيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق ليرحل للزمالك مجانا.

back to top