اللغيصم للمشاركة بفاعلية يوم الاقتراع

نشر في 25-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-07-2013 | 00:01
No Image Caption
دعا مرشح الدائرة الرابعة سلطان اللغيصم الناخبين الى المشاركة بفاعلية يوم الاقتراع لايصال من يرونه الافضل القادر على تمثيلهم والتعبير عن تطلعاتهم وامنياتهم.

وقال اللغيصم في حفل عشاء اقامه على شرف الحضور ان المشاركة الانتخابية واجب وضرورة لضمان ايصال الافضل الى المجلس ليحقق التطلعات بتشريع قوانين تخدم مصلحة البلد والمواطنين.

وشدد على ان الاصلاح المنشود يتحقق عبر بوابة مجلس الأمة وداخل قاعة عبدالله السالم حيث يتم سن التشريعات والقوانين التي ينشدها المواطن لتحقق له الرفاهية والرخاء.

واكد انه لم يعد هناك مجال لمقاطعة الانتخابات بعد ان قال القضاء كلمته واصدرت المحكمة الدستورية حكمها بتحصين الصوت الواحد، مشيرا الى ان خيارات تحقيق الاصلاح تكون من خلال المشاركة وايصال الافضل.

 وذكر ان الممارسة البرلمانية مجال للتنافس الشريف بين المرشحين للوصول الى البرلمان بهدف خدمة المواطنين والبلد وتحقيق التطلعات والامنيات بسن تشريعات تتلاءم ومتطلبات المرحلة الحالية.

وذكر انه آن الاوان ان يتم التركيز على التنمية وتحقيق الاستقرار والالتفات الى احتياجات الناس ومتطلباتهم والنهوض بالبلد، فلم يعد مقبولا استمرار الجمود الذي نعيشه والتراجع على مختلف الصعد.

back to top