مصرع مواطن وعربي وإصابة 5 في حوادث مرور

نشر في 28-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-04-2013 | 00:01
No Image Caption
حادث مروع على طريق الملك فيصل عطّل حركة السير
لقي مواطن ووافد عربي مصرعهما مساء أمس الأول من جراء عدد من حوادث المرور التي شهدتها البلاد خلال عطلة نهاية الأسبوع، والتي أسفرت كذلك عن إصابة 5 أشخاص آخرين بجروح متفرقة، نقلوا على اثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

انقلاب دراجة نارية

وفي تفاصيل الحادث الأول التي رواها مصدر أمني لـ»الجريدة» ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد بانقلاب دراجة نارية على طريق الصبية، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات قسم الحركة في إدارة مرور محافظة الجهراء وفني الطوارئ الطبية إلى موقع الحادث.

وأضاف المصدر أنه فور وصول رجال دوريات المرور تبين لهم أن قائد الدراجة النارية، وهو مواطن بالعقد الثاني من عمره لقي حتفه فوراً من جراء الإصابات التي لحقت به، مشيراً إلى أن رجال المرور استدعوا رجال الأدلة الجنائية الذين نقلوا جثة المواطن وأحالوها إلى إدارة الطب الشرعي، وتم تسجيل قضية حملت مسمى انقلاب ووفاة.

دهس عربي بحولي

وفي محافظة حولي وتحديداً في منطقة النقرة، لقي وافد عربي بالعقد الخامس من عمره مصرعه مساء أمس الأول من جراء تعرضه للدهس من قبل مواطن أثناء محاولته عبور الطريق العام.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني أن غرفة عمليات المرور تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث دهس في منطقة النقرة، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات قسم الحركة في إدارة مرور حولي إلى موقع البلاغ يرافقهم فني الطوارئ الطبية، مشيرا إلى أنه فور وصول رجال المرور تبين لهم أن الوافد العربي توفي نتيجة الدهس، وان قائد المركبة سلّم نفسه وحاول إسعاف المدهوس إلا أنه لم يتمكن.

وأضاف المصدر أن رجال المرور استدعوا رجال الأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ، إذ تم رفع الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، بينما أحيل الداهس لجهات الاختصاص.

تصادم وانقلاب

وعلى طريق الملك فيصل أصيب خمسة أشخاص بجروح خطرة نقلوا على اثرها إلى مستشفى الفروانية لتلقي العلاج، وذلك اثر انقلاب حافلة صغيرة كانت تقلهم بعد اصطدام مركبة مواطن بها، وانتقل رجال مرور إدارة عمليات المرور وعملوا على تنظيم حركة السير التي تعطلت من جراء الحادث، بينما عمل فني الطوارئ الطبية على إسعاف المصابين.

back to top