«تحت الصفر» للعلي تشارك في مهرجان صلالة

نشر في 08-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-08-2013 | 00:01
No Image Caption
تقدم عروضها بالكويت ثم في ظفار
يقدم الفنان طارق العلي عروض مسرحيته الجديدة «تحت الصفر» في الكويت، ثم في عمان، تلبية لدعوة مهرجان صلالة السياحي.
يعرض الفنان طارق العلي أحدث أعماله المسرحية الكوميدية «تحت الصفر» أول أيام عيد الفطر السعيد، على مسرح اتحاد نقابات العمال في ميدان حولي، وتتناول العديد من القضايا الاجتماعية في إطار ساخر، من تأليف الكاتب الإماراتي جمال سالم وإخراج عبدالعزيز صفر.

وبعد الانتهاء من تقديمها في موسم العيد، يشارك بها العلي في مهرجان صلالة السياحي 2013 في عمان، تحت شعار «عُمان عطاء ووفاء»، الذي تنطلق فعالياته ابتداء من ثاني أيام العيد إلى 6 سبتمبر المقبل، بواقع عرضين، وسيمدد لعرض ثالث بطلب من مدير المهرجان محمد بن عمر الرواس، الذي صرح بذلك أمس الأول عبر برنامج «رمسة»، الذي يقدمه الإعلامي العُماني خالد الزدجالي، إذ اختار المهرجان هذا العمل بناء على نجومية الفنان طارق العلي، ورغبة الجمهور العُماني في مشاهدة فنانه المحبوب.

وتدور أحداث المسرحية حول المواطن «موسى»، ويجسده الفنان طارق العلي الذي يطرد هو وأسرته من البيت لعدم استطاعته دفع الإيجار، ومنها تنطلق رحلة موسى بعد أن أصبح في الشارع بلا مأوى، وتتوالى المشاكل التي يتعرض لها هو وأسرته.

ويشارك في بطولة المسرحية إلى جانب طارق العلي كل من هيا الشعيبي، سعود الشويعي، خالد العجيرب، هاني الطباخ، سوسن هارون، أحمد الشمري، سلطان الفرج، خالد مظفر، تصميم الديكور لقاسم الشليان، مساعد مخرج ضاري المسيليم، إنتاج شركة فروغي للإنتاج الفني والمسرحي، إشراف عام عيسى العلوي.

يذكر أن طارق العلي عرض آخر أعماله التلفزيونية «قرمش» في شهر رمضان، من إخراج نعمان حسين، وتمثيل هيا الشعيبي، فوز الشطي، أحمد الفرج، عماد العكاري، سلطان الفرج، كما يستعد لتصوير فيلم سينمائي جديد للكاتب المصري أحمد عبدالله، إضافة إلى جزأين من «الفلتة» بعد العيد.

back to top