يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر البلاد في السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساء اليوم متوجهاً إلى الإمارات، للدخول في معسكر تدريبي في إمارة عجمان يستمر أسبوعين، استعدادا للموسم المقبل.

Ad

ويتشكل وفد الفريق من نائب رئيس مجلس الإدارة حجاب عطاالله (رئيساً للوفد)، ووليد سليمان (مديراً للفريق)، وعلي الحربي (مشرفاً)، والبرتغالي جاريدو (مدرباً)، وظاهر العدواني (مساعد مدرب)، والكرواتي مارينكو (مدربا لحراس المرمى).

ومن المقرر أن يلتحق بالوفد عضو مجلس الإدارة مدير الكرة خالد الشريدة الخميس المقبل، إضافة إلى 23 لاعبا، ليس من بينهم العمانيان إسماعيل العجمي وعصام فايل، اللذان يقضيان إجازة عيد الفطر المبارك في بلدهما، وهناك احتمالات بوصول المحترف التونسي محمد بن سلامة صباح اليوم للانضمام للوفد.

وأكد الشريدة أن الهدف الأساسي من معسكر عجمان هو وضع الجهاز الفني لمساته الأخيرة على تجهيز اللاعبين للموسم المقبل، الذي يسعى خلاله العنابي إلى احتلال مركز متقدم في دوري الدمج، والمنافسة بقوة على لقبي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد.

وقال الشريدة، في تصريح لـ"الجريدة": "نعلم أن المسؤولية على الجهازين الفني والإداري في الموسم المقبل ستكون مضاعفة، حيث حقق العنابي المركز الرابع في الدوري الممتاز في الموسم الماضي، ومن ثم يتعين على الجميع تحقيق مركز أفضل أو الحفاظ على المركز نفسه".

واضاف: "من المقرر أن يلعب العنابي في معسكره من 3 إلى 4 مباريات تجريبية متدرجة المستوى، وهناك احتمال أن يواجه الفريق بعض الفرق الكويتية في حال عدم تأمين مباريات مع فرق إماراتية أو أجنبية تعسكر هناك في الوقت نفسه".

ولفت إلى أن مجلس الإدارة ولجنة الكرة بالنادي حالفهما التوفيق في التعاقد مع العماني إسماعيل العجمي والتونسي محمد بن سلامة، إضافة إلى تجديد عقد العماني عصام فايل، حيث إن اللاعبين يمتلكون مستوى عاليا، ويتمتعون بروح قتالية.