منتخب الشباب يفتقد 12 لاعباً أساسياً

نشر في 16-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-07-2013 | 00:01
No Image Caption
يخشى الجهازان الفني والإداري لمنتخبنا الوطني لشباب كرة القدم اعتذار عدد من اللاعبين الذين يسعون إلى الالتحاق بالكليات العسكرية في الوقت الراهن.
يفتقد منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة عشرة لاعبيه من لاعبيه الأساسيين، حيث يغيب عن التدريبات التي يجريها الفريق في الوقت الحالي على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، استعدادا لمنافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

وتستضيف مدينة أربيل العراقية منافسات المجموعة خلال الفترة من 8 إلى 12 من شهر أكتوبر المقبل، وتضم المجموعة منتخبات العراق وأفغانستان وباكستان إلى جانب منتخبنا الوطني.  

حيث يغيب عن تدريبات المنتخب اللاعبون زين زكريا ومحمد عبدالله وعبداللطيف الخبيزي بداعي الإصابة، في حين يغيب 9 لاعبين للانشغال بتقديم أوراقهم للالتحاق بالكليات العكسرية منهم الحارس علي جراغ ونواف جازع ومحمد شاكر وسعد الشريدة ويعقوب الصراف.

ويخشى أعضاء الجهازين الفني والإداري من اللاعبين الذين يسعون للالتحاق بالكليات العسكرية، خصوصاً أن عددا ليس بالقليل منهم سيعتذر عن عدم استكمال المشوار مع المنتخب بسبب ظروف الدراسة، علماً بأن اللاعبين التسعة منهم 8 مدافعين بالإضافة إلى الحارس علي جراغ، وهو الأمر الذي سيضع الجهاز الفني في مأزق، خصوصاً أنه سيبحث عن لاعبين جدد في هذا الخط.

من ناحية أخرى، لم يبت مسؤولو اتحاد الكرة حتى أمس الاثنين في الدعوة التي تلقتها اللجنة الفنية بالاتحاد بإقامة مباراة تجريبية في أواخر الشهر الجاري في الكويت بين منتخبنا الوطني وشقيقه البحريني.

يأتي هذا في الوقت الذي يبحث فيه أعضاء الجهازين الفني والإداري عن مباراة تجريبية مع أحد الأندية التي تباشر تدريباتها في الوقت الحالي، لا سيما بعد اعتذار الاتحاد عن عدم استضافة معسكر المنتخب السوري في الكويت خلال الفترة من 27 الجاري إلى 3 من أغسطس المقبل، الذي كان سيتخلله مباراتان تجريبيتان بين الأزرق ونظيره السوري.

back to top