استبعاد أوزفالدو من تشكيلة الآزوري

نشر في 29-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-05-2013 | 00:01
No Image Caption
استبعد مدرب المنتخب الايطالي لكرة القدم تشيزاري برانديلي مهاجم روما بابلو اوزفالدو من التشكيلة الاولية لكأس القارات، المقررة في البرازيل الشهر المقبل، بسبب سوء السلوك، عقب المباراة النهائية لكأس ايطاليا التي خسرها فريقه امام جاره لاتسيو صفر-1 امس الاول.

وقال الاتحاد الايطالي، في بيان: "بابلو دانيال اوزفالدو لن يشارك في كأس القارات، بسبب سلوك لاعب روما عقب خسارة فريقه في كأس ايطاليا، بعدما انسحب من حفل تسليم الكأس دون ترخيص من ناديه".

ودخل اوزفالدو، الذي لم يشارك اساسيا، في مشادة مع مدرب فريقه اوريليو اندرياتزولي، الذي فضل عليه ماتيا ديسترو، وبعد المباراة اكد اندرياتزولي ان "اوزفالدو معتاد على هذه التصرفات امام الكاميرات، وبعد ذلك يذهب لينطوي على نفسه".

ورد اوزفالدو على مدربه دون ان يسميه في رسالة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بقوله: "ستكون ذكيا إذا اعترفت بأنك غير كفء، اذهب للاحتفال مع لاعبي لاتسيو"، وكانت هذه التصرفات سببا في طرد اوزفالدو بموجب قانون الاخلاق المطبق في المنتخب الايطالي من قبل برانديلي.

ويخوض المنتخب الايطالي، في اطار استعداداته لكأس القارات، مباراة ودية امام سان مارينو في 31 الحالي في بولونيا، قبل ان يحل ضيفا على تشيكيا في براغ في 7 يونيو المقبل ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل، وتلعب ايطاليا مباراة ودية ثانية في البرازيل. وسيعلن برانديلي التشكيلة الرسمية من 23 لاعبا في 3 المقبل، بحسب الاتحاد الايطالي.

وتضم اللائحة الاولية، حراسة المرمى: ميكايل اغاتزي (كالياري) وجانلويجي بوفون (يوفنتوس) وفيديريكو ماركيتي (لاتسيو) وسالفاتوري سيريغو (باريس سان جرمان)، للدفاع: اينياسيو اباتي وماتيا دي سيغليو (ميلان) ولوكا انتونيلي (جنوى) ودافيدي استوري (كالياري) واندريا بارزاغلي وليوناردو بونوتشي وجورجو كيليني (يوفنتوس) وكريستيان ماجيو (نابولي) وانجيلو اوغبونا (تورينو) واندريا رانوكيا (انتر ميلان).

وللوسط: البرتو اكويلاني (فيورنتينا) وجاكومو بونافونتورا (اتالانتا) وانتونيو كاندريفا (لاتسيو) واليساندرو سيرسي (تورينو) ودانييلي دي روسي (روما) واليساندرو ديامانتي (بولونيا) وايمانويلي جاكيريني وكلاوديو ماركيزيو واندريا بيرلو (يوفنتوس) وريكاردو مونتوليفو (ميلان) واندريا بولي (سمبدوريا)، والهجوم: ماريو بالوتيلي وستيفان الشعراوي (ميلان) والبرتو جيلاردينو (بولونيا) وسيباستيان جوفينكو (يوفنتوس) وماركو سو (كالياري).

back to top