«التربية»: إيصال التيار وافتتاح متوسطة في قرطبة

نشر في 01-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-08-2013 | 00:01
تأكيدا لما نشرته "الجريدة" في عدد سابق عن عزم وزير التربية وزير التعليم العالي د. نايف الحجرف القيام شخصيا بمتابعة ايصال التيار الكهربائي للمدارس الجاهزة انشائيا، اثمرت جهود الحجرف ايصال التيار لمدرسة متوسطة في منطقة قرطبة.

وقررت وزارة التربية افتتاح مدرسة ميمونة بنت الحارث المتوسطة بنات في منطقة قرطبة، حيث اصدرت وكيلة الوزارة مريم الوتيد قرارا بشأن تسمية وافتتاح مدرسة ميمونة بنت الحارث المتوسطة بنات في منطقة العاصمة التعليمية للعام الدراسي 2013-2014.

وقالت الوتيد، في القرار الذي حمل رقم 41724، وحصلت "الجريدة" على نسخة منه، إنه "في اطار الاستعدادات لتنظيم العام الدراسي المقبل 2013-2014، وبناء على كتاب منطقة العاصمة التعليمية بشأن طلب تسمية مدرسة متوسطة بنات في منطقة قرطبة، وبناء على ترشيحات لجنة تسمية المدارس في اجتماعها رقم 1 لعام 2013 بتاريخ 17 يونيو الماضي بشأن عدد من المدارس لمختلف المراحل، وعلى ما تقتضيه مصلحة العمل، تقرر تسمية المدرسة المتوسطة للبنات الكائنة في منطقة قرطبة قطعة 5 والتابعة لمنطقة العاصمة التعليمية باسم مدرسة ميمونة بنت الحارث المتوسطة بنات".

واوضحت أنه سيتم افتتاح المدرسة مع بداية العام الدراسي المقبل، مشيرة إلى أن منطقة العاصمة التعليمية ستتولى تعديل اعادة اصدار نشرة تسجيل وقبول الطالبات للمرحلة المتوسطة في ضوء هذا القرار، والعمل على توفير ما يلزمها من كوادر اشرافية وتعليمية وادارية، بالتنسيق مع جهات الاختصاص.

back to top