يجدد الفنان طارق العلي نشاطه الفني في أكتوبر، بعرض مسرحيته «تحت الصفر» بين أبوظبي والكويت، وتصوير «الفلتة 3».

Ad

سجل الفنان طارق العلي في الاستوديو مشاركته الغنائية للأوبريت الوطني «العلم واحد» الذي سيعرض في الخامس من نوفمبر المقبل، صاغ كلماته عبدالله العماني وتصدى لتلحينه عادل العماني، ويتولى إخراجه أحمد الحليل.

يتناول الأوبريت علم الكويت وألوانه، لكونه رمزا من رموز الكويت، وهو محل اعتزاز لكل الشعب، ويرسخ قيم الوحدة الوطنية، بتوحيد الصف كيد واحدة عند الشدائد، وستبقى سفينة الخير في بر الأمان في ظل ربانها القائد الوالد سمو الشيخ صباح الأحمد وساعده الأيمن سمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد.

من جهة أخرى، يصوّر العلي هذا الشهر - أكتوبر - مشاهد دوره في الجزء الثالث من مسلسل الكوميدي الساخر «الفلتة» مع المخرج نعمان حسين، حيث اكتمل بناء «اللوكيشن» الخاص من قبل مهندس الديكور قاسم الشليان.

والجديد في الجزء الثالث يكمن في أن «خليفة المداوي» سينتقل للسكن في منطقة أخرى، وأمام بيته دكان يأخذه ليمارس مهنته كـ»حواي»، وستضاف شخصيات وأحداث من بينها أقرباء خليفة مثل أخته «أم قماشة» والصراع سيدور بين زوجته وأخته، وغيرها من أحداث.

من جانب آخر، يسافر العلي إلى الإمارات العربية لعرض مسرحيته الاجتماعية الكوميدية «تحت لصفر» لمدة يومين، في 3 و4 أكتوبر الجاري على مسرح أبوظبي الوطني، يعود بعدها إلى الكويت لإعادة تقديمها في عيد الأضحى المبارك، على مسرح نقابة العمال بميدان حولي. والمسرحية من تأليف الكاتب الإماراتي جمال سالم وإخراج عبدالعزيز صفر، ويشارك العلي في بطولتها كل من هيا الشعيبي، سعود الشويعي، خالد العجيرب، سوسن الهارون، هاني الطباخ، سلطان الفرج، سلطان العلي.