برشلونة لا يريد إعفاء ميسي من اللعب مع المنتخب

نشر في 15-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-09-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد الأرجنتيني خيراردو مارتينو مدرب برشلونة الإسباني عدم طلب فريقه من نجمه ميسي عدم المشاركة مع بلاده في آخر مباراتين من تصفيات مونديال 2014 لكرة القدم بعد ضمان تأهله للنهائيات.
نفى الارجنتيني خيراردو مارتينو مدرب برشلونة الاسباني نية فريقه الطلب من مواطنه ليونيل ميسي افضل لاعب في العالم في الاعوام الاربعة الاخيرة عدم المشاركة مع بلاده في آخر مباراتين من تصفيات مونديال 2014 لكرة القدم بعد ضمان تأهله للنهائيات.

وضمنت الارجنتين تأهلها الثلاثاء الماضي بفوزها على ارض الباراغواي 5-2، ما يعني ان مباراتي اكتوبر على ارضها ضد البيرو وعلى ملعب الاوروغواي ستكونان ذات اهمية قليلة لفريق المدرب اليخاندرو سابيلا.

واشارت بعض التقارير في اسبانيا ان برشلونة حامل لقب الدوري طلب من نجمه عدم خوض آخر مباراتين كي لا يتعرض للارهاق.

لكن مارتينو قال: "لم نتقدم بأي طلب الى الاتحاد الارجنتيني لاعفاء ميسي من اللعب مع المنتخب. كمدرب سابق للمنتخب، اجد من الصعوبة الطلب الى احد اللاعبين عدم اللعب مع منتخب بلاده".

في المقابل، كان رئيس الاتحاد الارجنتيني خوليو غروندونا قد ابدى معارضته لاعفاء ميسي: "الارجنتين تواجه منتخبات اخرى تصارع على التأهل. بالنسبة لنا لا نمانع (من اعفائه)، لكن اذا كان هذا الامر يلحق الضرر بباقي المنتخبات فيجب ان نكون حذرين. سنقوم بما هو مناسب عندما يحين الوقت".

وتابع المحنك غروندونا: "لست عل علم بأي طلب رسمي من برشلونة. لدينا صداقة دائمة معهم. هناك اتفاق ضمني معهم ان يأتي اللاعب اولا، ومن بعد ذلك بقية الأمور".

 

بويول يعاود التمارين

 

من جانب آخر، عاود قلب دفاع وقائد برشلونة كارليس بويول تمارينه مع الفريق الاول للمرة الاولى منذ ستة اشهر وذلك بعد تعافيه من اصابة في ركبته.

وكان بويول (35 عاما) خضع لعملية جراحية في ركبته في مارس الماضي وهي الثانية له في 11 شهرا.

وعلق مدرب الفريق الكاتالوني الارجنتيني جيراردو مارتينو على عودة بويول بقوله "استعاد الفريق قائده وقلب الدفاع الذي نريد".

وكان برشلونة يسعى الى التعاقد مع قلب دفاع مطلع الموسم الحالي، لكنه لم ينجح في الحصول على مبتغاه بعد ان تقدم بعرض للمدافع البرازيلي دافيد لويز من تشلسي، والدنماركي دانيال اغر من ليفربول.

back to top