المنتخب البحريني هزم الأزرق في التجريبية الثانية

نشر في 02-08-2013 | 00:05
آخر تحديث 02-08-2013 | 00:05
No Image Caption
بهدف دون رد خسر أمس الأول منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب تحت 19 سنة مباراته التجريبية الثانية أمام ضيفه البحريني التي أقيمت على استاد الكويت.
خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب تحت 19 سنة مباراته التجريبية الثانية أمام ضيفه المنتخب البحريني التي أقيمت على استاد الكويت في العاشرة والنصف من مساء أمس الأول الأربعاء على استاد نادي الكويت، بهدف من دون رد.

وكان المنتخب البحريني قد حقق فوزاً كبيراً في التجريبية الأولى، التي أقيمت يوم الاثنين الماضي على الملعب الفرعي لاستاد جابر بخمسة أهداف نظيفة.

وتأتي التجريبيتان ضمن استعدادات المنتخبين الشقيقين لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب، التي تستضيفها ميانمار في العام القادم، علماً بأن منتخبنا الوطني أوقعته القرعة في المجموعة الثانية التي تستضيفها مدينة أربيل العراقية خلال الفترة من 8 إلى 12 من شهر أكتوبر المقبل، وتضم منتخبات أفغانستان وباكستان، والعراق المضيف إلى جانب منتخبنا الوطني.

مستوى جيد

نجح الجهاز الفني بقيادة المدرب علي مهنا العدواني في تدارك الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في التجريبية الأولى، لذلك ظهر الفريق بمستوى جيد لا سيما في شوط المباراة الأول، وكان الأفضل انتشاراً وسيطرة على مجريات الأمور، على الرغم من طرد حكم اللقاء للاعب عبدالله ماوي في الدقائق العشر الأولى، والغريب أن اللاعب ذاته تلقى البطاقة الحمراء في اللقاء الأول، وكان في مقدور اللاعبين انهاء هذا الشوط متقدمين بهدف على الأقل، لكن محاولاتهم على المرمى البحريني ذهبت أدراج الرياح.

في حين جاءت المباراة سجالاً في الشوط الثاني، الذي أجرى فيه العدواني ستة تغييرات، ونجح اللاعب البحريني أنور عبدربه في استثمار خطأ فادح لخط الدفاع وترجيح كفة فريقه بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 80 من زمن اللقاء.

العدواني: مستوى مطمئن

أكد مدرب الأزرق علي مهنا العدواني أن المستوى الذي قدمه اللاعبون في لقاء أمس الأول الأربعاء مطمئن للغاية، ويفوق مستوى المواجهة الأولى بمراحل، مضيفاً أن اللاعبين تداركوا الأخطاء التي وقعوا فيها، وهو ما يعني استيعابهم تماماً لتعليمات الجهاز الفني.

وأشار العدواني إلى أن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الخميس واليوم الجمعة، على أن يباشروا تدريباتهم في المرحلة الثانية للاستعدادات للتصفيات القارية، معرباً عن أمله التزام جميع اللاعبين بالتدريبات خلال المرحلة المقبلة.

ولفت العدواني إلى أن وفد المنتخب سيغادر إلى الأردن يوم العاشر من الشهر الجاري، حيث سيواجه المنتخب الأردني بالعاصمة عمان في مباراتين تحدد لهما يومي 12 و16 الجاري.

عبدالله: الخطة تنفذ بدقة

من جهته، قال مدير المنتخب البحريني تركي عبدالله، إن الخطة التي وضعها المدرب الإسباني يتم تنفيذها بدقة عالية، من قبل الجهاز الفني واللاعبين، مضيفاً أن المدرب قام بتجربة أكبر عدد من اللاعبين خلال مواجهتي المنتخب الكويتي، ليحقق الهدف المرجو منهما.

وأشار تركي إلى أن الأحمر سيلعب مع المنتخب الاماراتي مباراتين في دبي خلال شهر سبتمبر القادم، كما أنه جار البحث عن أن يلعب عددا من المباريات قبل المغادرة إلى فلسطين للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

وأشاد تركي بمستوى الأزرق في لقاء أمس الأول الأربعاء، مشيراً إلى أنه قدم مستوى مغايرا عن المباراة الأولى، مؤكداً أن الفريق رغم الهزيمتين يضم بين صفوفه عددا وافرا من اللاعبين الموهوبين، الذين ينتظرهم مستقبل باهر بإذن الله.

back to top