تعود بطولة كأس الاتحاد التنشيطية إلى المشهد الكروي اليوم بإقامة الجولة الأخيرة من المسابقة، والتي ستشهد تتويج الفريق الاول لكرة القدم في نادي القادسية بلقبها، عقب مواجهة غريمه التقليدي الكويت في الجولة الاخيرة من البطولة، والتي حسمها الأصفر مبكرا قبل عدة جولات من نهاية المسابقة.

Ad

وستقام 7 مباريات في جولة اليوم تتقدمها مواجهة القادسية والكويت على استاد صباح السالم في النادي العربي، والصليبيخات مع الشباب على استاد نادي الكويت، والنصر مع اليرموك على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة، وخيطان مع كاظمة على استاد علي صباح السالم في نادي النصر، والسالمية مع التضامن على استاد محمد الحمد في نادي القادسية، والفحيحيل مع الجهراء على استاد مساعد الشنفا في نادي التضامن، وأخيرا العربي مع الساحل على استاد ثامر في نادي السالمية، حيث ستقام جميع المواجهات في الخامسة وعشر دقائق مساء.

وكانت البطولة قد انطلقت يوم 22 نوفمبر الماضي، خلال فترة توقف بطولة الدوري الممتاز والبطولات المحلية، بسب انشغال منتخبنا الوطني بالمشاركة في بطولتي غرب آسيا في الكويت وخليجي 21 في البحرين.

وتمكن القادسية من حسم اللقب بعدما فاز بجميع مواجهاته

الـ12 التي خاضها في البطولة محققا رقما قياسيا في تاريخ البطولة التي يتصدر سجل أبطالها برصيد 4 القاب، ليضيف لقبه الخامس اليوم، مبتعدا عن منافسه الاول الكويت الذي حقق لقب المسابقة ثلاث مرات في السنوات الماضية. وستشهد جولة اليوم غياب اللاعبين الدوليين عنها، حيث سيستغل مدربي الفرق في تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين والخطط التكتيكية قبل عودة المنافسات المحلية، والتي وصلت الى مراحلها النهائية، ويطمح كل فريق في تقديم أفضل ما عنده.