القادسية ضيفاً ثقيلاً على التضامن والكويت يواجه الساحل

نشر في 23-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-04-2013 | 00:01
No Image Caption
فاز كاظمة على الساحل، والكويت على التضامن أمس الأول، ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، ويستضيف اليوم فريق التضامن نظيره القادسية، ويلعب الكويت مع الساحل ضمن الجولة السابعة.
تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، حيث يستضيف فريق التضامن في السادسة مساء نظيره القادسية على صالة النادي بمنطقة الفروانية، وفي السابعة مساء مباراة أخرى تجمع بين الكويت والساحل على صالة الأخير بالمنطقة العاشرة، لانشغال صالة الكويت بأعمال الصيانة.

وستكون الفرصة سانحة في المباراة الأولى أمام الأصفر، الذي يحتل صدارة الترتيب برصيد 14 نقطة، لتحقيق فوز سهل على حساب التضامن الأخير بدون نقاط، والابتعاد أكثر بقمة الدوري في مباراة من المتوقع أن تكون من طرف واحد للفارق الواضح بين مستوى الفريقين.

الكويت والساحل

وفي المباراة الثانية يسعى فريق الكويت، الرابع برصيد 6 نقاط، لانتزاع الفوز من الساحل الخامس بنفس الرصيد، في مباراة صعبة على الفريقين لتقارب المستوى.

وسيحاول مدرب الكويت محمد كعبار استغلال أوراقه الرابحة خاصة الأميركي ماكينزي لدك حصون الساحل واقتناص الفوز، على أمل مواصلة المنافسة على المراكز الأولى، في حين سيسعى الساحل للتصدي لقوة الأبيض والخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة، طمعا في المحافظة على آماله قائمة في المنافسة على اللقب.

فوز كاظمة والكويت

وكانت مباراتا الجولة السادسة، اللتان جرتا أمس الأول، قد أسفرتا عن فوز مستحق لكاظمة على الساحل بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء (25-22، 25-18، 26-24)، بينما تغلب الكويت على التضامن بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط (25-23، 25-18، 17-25، 25-16).

بذلك رفع البرتقالي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، والكويت لـ6 نقاط في المركز الرابع، بينما بقي الساحل في المركز الخامس بنفس الرصيد والتضامن أخير بدون رصيد.

يذكر أن فريق كاظمة سافر أمس إلى البحرين لخوض مباريات البطولة الخليجية الـ32 للأندية الابطال للكرة الطائرة، وبناء على ذلك ستتوقف مشاركته في بطولة الدوري المحلي لحين عودته.

back to top