السركال ينتقد تصريح الفهد ويؤكد ترشحه لرئاسة «الآسيوي»

نشر في 24-02-2013 | 20:14
آخر تحديث 24-02-2013 | 20:14
No Image Caption
ما تطرق إليه الشيخ طلال الفهد عار تماماً من الصحة وأعتبرها تكتيكات غير لائقة
قال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال إنه لم ينسحب من المنافسة على مقعد رئاسة الاتحاد الآسيوي، ومصمم على خوض الانتخابات، مضيفا: "للأسف ما تطرق إليه الشيخ طلال الفهد عار تماما من الصحة، لاني ماض في ترشحي حتى النهاية واعتبرها تكتيكات غير لائقة".

وأوضح السركال، في تصريح لوكالة فرانس برس، "هذا يؤكد مدى تخوفهم من ترشحي، ويعني ان حظوظي قوية في الانتخابات المقبلة"، مؤكدا: "لقد أرسلت بطلب ترشحي رسميا الى الاتحاد الآسيوي".

وكان رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد أعلن في وقت سابق أنه توقع الا يستمر السركال في المنافسة على منصب الاتحاد الآسيوي، وأنه سينسحب قبل موعد الانتخابات.

يذكر أن الكويت ممثلة في رئيس اتحادها أعلنت مساندتها الرسمية للمرشح البحريني في سعيه للفوز بالمنصب الآسيوي الرفيع، ويتنافس على مقعد رئاسة الاتحاد الآسيوي 4 مرشحين حتى الآن، من بينهم 3 مرشحين عرب، وهم السركال ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم، وعضو اللجنة التنفيذية رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي السعودي حافظ المدلج، بينما ينوي القائم حاليا بأعمال رئيس الاتحاد الآسيوي الصيني جانج جيلونج ترشيح نفسه.

وحدد الاتحاد الآسيوي 2 مايو موعدا لإجراء الانتخابات على مقعد رئاسته الذي خلا بعد استقالة القطري محمد بن همام.

back to top