سلة القادسية دشنت تدريباتها

نشر في 22-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-07-2013 | 00:01
No Image Caption
دشن الفريق الأول لكرة السلة في نادي القادسية تدريباته اليومية استعداداً لمنافسات الموسم المقبل بقيادة مدربه البوسني منصور بايراموفيتش الذي وصل الى البلاد الأسبوع الماضي.

حضر التدريبات جميع لاعبي الفريق باستثناء عبدالله الصراف الذي يخضع لعلاج تأهيلي حالياً في ألمانيا بعد إجرائه عدة عمليات في الركبة والكتف.

وارتكزت التدريبات في البداية على رفع معدل اللياقة البدنية حيث ستستمر على هذه الحال طوال شهر رمضان المبارك، ثم سيتم الانتقال للنواحي التكتيكية.

وعينت إدارة النادي لاعب الفريق السابق وائل راشد مساعداً للمدرب الى جانب الوطني مرتضى السيد الذي يعمل ايضاً مساعداً لمدرب الفريق الأول منذ فترة طويلة.

اكتمال الصفوف

من جانبه، أكد هاني الملا مدير عام لعبة كرة السلة في النادي ان التدريبات التي تقام حالياً رسمية وليست تجميعا للاعبين، مشيراً الى ان الفريق بدأ فعلياً استعداداته للموسم المقبل.

وقال الملا ان الفريق مكتمل الصفوف ولا يوجد اي غياب هذا الموسم على عكس السنوات الماضية، حيث انهت ادارة النادي جميع المشاكل المتعلقة بغياب بعض اللاعبين من اجل انطلاق قوي في بداية الموسم.

وأوضح الملا أن الاستعدادات تسير على قدم وساق من اجل إكمال جميع التجهيزات قبل انطلاق البطولة الودية التي ينظمها النادي والتي ستقام في مطلع اكتوبر المقبل، لافتاً الى ان اللجنة المنظمة ضمنت مشاركة سبعة فرق قوية في البطولة حتى الآن على رأسها ناديا الاتحاد السكندري المصري ونادي الريان القطري، فضلاً عن بعض الأندية المتميزة في اللعبة، مؤكداً مشاركة الرياضي اللبناني ايضاً قبل ايقاف السلة اللبنانية من الاتحاد الدولي للعبة.

ودية تايلند

وأشار الملا إلى ان القادسية لن يقيم اي معسكر تدريبي هذا الموسم، بل سيشارك في بطولة ودية في تايلند منتصف سبتمبر المقبل استعداداً لمنافسات الموسم المقبل ويعتبر هذه البطولة الودية بالإضافة الى بطولة القادسية بمثابة الإعداد الكاف للموسم المقبل.

وأكد الملا ان النادي جدد عقد محترفه السابق رشاد وودز ويبحث عن محترف سنتر آخر، مشيراً الى انه من الممكن التعاقد مع محترف متميز في حال رأى الجهاز الفني محترفا متميزا في بطولة تايلند الودية.

ولفت الملا إلى أن عبدالله الصراف نجم الفريق سيصل الى البلاد اواخر اكتوبر المقبل بعد اكتمال علاجه وسيلتحق بالتدريبات فور وصوله للمشاركة مع الفريق في المنافسات المحلية.

back to top