أنشيلوتي يتعرض لصافرات الاستهجان

نشر في 30-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 30-09-2013 | 00:01
No Image Caption
 تعرض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لصافرات استهجان من قطاع من جماهير فريقه ريال مدريد الإسباني للمرة الأولى منذ توليه تدريب الميرينغي، وذلك في اعقاب الهزيمة من الجار والغريم أتلتيكو بهدف واحد في دربي العاصمة على ملعب سانتياغو برنابيو بالدوري المحلي.

وتعالت صافرات الغضب ضد أنشيلوتي خلال الدقائق الاخيرة من الدربي، وبالتحديد منذ اجرائه تبديل بخروج إيسكو ونزول البارو موراتا.

وأبدى جمهور الملكي سخطه على الأداء والنتيجة وقرارات المدرب الإيطالي الفنية، حيث لم يقتنع المشجعون بـ"مشروع أنشيلوتي" في أغلب مباريات الموسم بسبب الأداء السيئ رغم انفاق 175 مليون يورو لتجديد دماء الفريق بصفقات ضخمة.

وامتدت صافرات الاستهجان لمعظم لاعبي الريال، باستثناء الحارس دييغو لوبيز والمهاجم البديل موراتا، والاخير تلقى تحية كبيرة من انصار الفريق الأبيض، حيث طالبوا بالاعتماد عليه في المباريات المقبلة بدلا من رأس الحربة الأساسي الفرنسي كريم بنزيمة صاحب العروض المتواضعة.

من جانبه أكد أنشيلوتي أن أزمة الأداء السيئ لفريقه أكبر من مشكلة اتساع الفارق مع متصدري الدوري الإسباني، برشلونة وأتلتيكو، الى خمس نقاط.

وعقب الخسارة ظهر أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحافي الذي أكد فيه أن «مشكلة الريال في الدربي هي نفسها في باقي مباريات الموسم، البطء والعجز عن ايجاد حلول إيجابية في الهجوم، وخاصة امام الفرق المنظمة دفاعيا».

وسرد كارلو أسباب الخسارة «الهدف المبكر عقّد الأمور، بخلاف ذلك افتقد الفريق للثقة ولعبنا بشكل سيئ، لا بد من تقديم أداء أفضل، والتركيز بشكل أفضل، يجب أن نملك أسلوبا واضحا في اللعب، الهزيمة على ملعبنا أمر سيئ للغاية، لا بد من حل المشاكل بسرعة، مثل اللعب بشكل أسرع وفي اتجاه عمودي والتحرك أكثر».

وعن سبب استبدال إيسكو والدفع بموراتا كمهاجم ثان الى جوار كريم بنزيمة، أوضح «إيسكو لم يكن سيئا، لكن وصلنا لدرجة أن الحل الوحيد كان اللعب برأسي حربة من أجل التسجيل».

وردا على سؤال حول خسارة الليغا مبكرا، أجاب الإيطالي المخضرم «أعتقد أن الفريق كان يسير بشكل جيد حتى الأسبوع الاخير، تعادلنا في مباراة واحدة ، فارق النقاط الخمس مع برشلونة وأتلتيكو ليس صغيرا، لكن الليغا لا تزال طويلة، ولدينا الكثير من الوقت للتعافي، المشكلة الرئيسية هي تحسين الأداء».

back to top