يشهد الدور نصف النهائي من مسابقة كاس إيطاليا لكرة القدم اليوم صراعا ناريا بين أندية المقدمة، حيث يستضيف يوفنتوس حامل لقب الدوري لاتسيو.

Ad

ويخوض يوفنتوس اللقاء منتشيا من فوزه الساحق على اودينيزي 4-صفر السبت في الدوري، وابتعاده 5 نقاط عن نابولي ولاتسيو اقرب مطارديه، في مباراة تألق فيها مهاجمه الفرنسي الشاب بول بوغبا (20 عاما) القادم من مانشستر يونايتد الانكليزي بتسجيله هدفين من تسديدتين صاروخيتين.

وتأهل فريق "السيدة العجوز" لهذا الدور بعد تخطيه غريمه ميلان في ربع النهائي 2-1 بهدف في الوقت الإضافي من مهاجمه المونتينيغري ميركو فوجينيتش، وهو يأمل تحقيق الثنائية هذا الموسم في ظل صدارته المريحة للدوري.

وأحرز فريق المدرب انتونيو كونتي لقب المسابقة 9 مرات، وهو رقم قياسي بالتساوي مع روما، اخرها عام 1995، بينما يطمح لاتسيو إلى إحراز لقبه السادس بعد الأخير عام 2009.

من جهته، طالب لاعب وسط لاتسيو البرازيلي هرنانيس، صاحب هدفين خلال الفوز السهل على كاتانيا في ربع النهائي (3-صفر)، رفاقه بعدم التفكير كثيراً في التعادل مع باليرمو 2-2 في الدوري: "في نهاية المطاف أحرزنا نقطة. لم تسر الأمور بشكل جيد لكن اظهرنا شخصيتنا. علينا التركيز الآن في المباريات المقبلة ولمواجهة يوفنتوس بالتحديد في الكأس".

والتقى الفريقان في ذهاب الدوري على ارض يوفنتوس حيث انتهت المواجهة بالتعادل السلبي.