بدأ ريال مدريد شحن جماهيره قبل لقاء بروسيا دورتموند الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لمؤازرته في مهمته الصعبة اليوم الثلاثاء.

Ad

وتحت شعار "أنت قوتنا"، أطلق ريال مدريد "الميرينغي" حملة في وسائل الإعلام التابعة له لإقناع جماهيره بأن العودة أمام الفريق الألماني ممكنة، رغم التأخر بأربعة أهداف مقابل واحد في لقاء الذهاب.

وتم تسجيل مقطع فيديو يظهر فيه نجوم ريال مدريد إيكر كاسياس وسرخيو راموس وكريستيانو رونالدو وتشابي ألونسو وغونزالو هيغواين ودييغو لوبيز ورافائيل فاران وفابيو كوينتراو وخوسيه كاييخون وكاكا.

ويقول هيغواين: "نحتاج إليك كالعادة، وأكثر من أي وقت مضى"، بينما يضيف راموس: "قلبك هو قلبنا"، فيما يؤكد ألونسو "معك ليس هناك مستحيل"، قبل أن يقول رونالدو: "إلى جانبك فقط سنحقق العودة".

ويعتبر ريال مدريد الدعم الجماهيري عنصراً هاماً في لقاء العودة، الأمر الذي بدا واضحا في الرسالة التي تظهر في المقطع المصور "قوتنا في ملعبنا، أنت قوتنا".

وبعد الهزيمة بأربعة أهداف مقابل واحد في لقاء الذهاب الذي أقيم في ألمانيا الأربعاء، يحتاج النادي الملكي إلى احراز ثلاثة أهداف دون أن تهتز شباكه للتأهل إلى نهائي البطولة.

(إفي)