أتلتيكو يسقط في كمين خيتافي

نشر في 09-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-04-2013 | 00:01
No Image Caption
واصل اتلتيكو مدريد نزيف النقاط، بعد ان اكتفى بالتعادل مع مضيفه خيتافي صفر-صفر امس الاول، على ملعب "كوليسيوم الفونسو بيريس"، في المرحلة الثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

واصبح فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني، الذي اكمل اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد ماريو سواريز (72) والاوروغوياني دييغو غودين (90)، متخلفا بفارق 3 نقاط عن المركز الثاني الذي يحتله جاره اللدود ريال مدريد حامل اللقب، بعد ان اكتفى بفوز واحد في المراحل الخمس الاخيرة، ما تسبب في ابتعاد برشلونة في الصدارة وخسارته للوصافة.

اما خيتافي فرفع رصيده الى 44 نقطة في المركز التاسع بنفس عدد نقاط رايو فايكانو، الذي اصبح ثامنا بعد ان عمق جراح مضيفه سلتا فيغو بالفوز عليه 2-صفر، وسجل فرانشيسكو ميدينا لونا "بيتي" (14) والمونتينيغري اندريا ديليباسيتش (83) الهدفين.

واستعاد رايو فايكانو توازنه بعد خسارتين متتاليتين، وحقق فوزه الرابع عشر هذا الموسم، بينما مني سلتا فيغو بخسارته الثامنة عشرة حتى الآن هذا الموسم والرابعة في مبارياته الخمس الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، فتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الاخير بفارق الاهداف امام ريال مايوركا الذي كان مني بخسارة مذلة امام مضيفه برشلونة المتصدر صفر-5 السبت.

فوز قاتل لفالنسيا

وعلى ملعب ميستايا، حقق فالنسيا فوزا قاتلا هو الثاني له فقط في المراحل الست الاخيرة، وجاء على ضيفه بلد الوليد 2-1 بفضل البرازيلي يوناش اوليفيرا، الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الوقت بدل الضائع، بعد ان افتتح فريقه التسجيل بهدف لميكل بالنسياغا (39 خطأ في مرمى فريقه) قبل ان يعادل اوسكار غونزاليس (71) للضيوف، في لقاء اهدر خلاله صاحب الارض ركلة جزاء عبر روبرتو سولدادو، وتسبب فيها البرتغالي هنريكه فونسيكا سيرينو ما ادى الى طرده (57).

ورفع فالنسيا رصيده الى 49 نقطة في المركز الخامس وبفارق نقطتين عن ريال سوسييداد صاحب المركز الرابع الاخير المؤهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 35 نقطة في المركز الرابع عشر.

وعلى ملعب "رينو دي نافارا"، بقي اوساسونا في دائرة الخطر، بعد خسارته على ارضه امام اسبانيول بهدفين سجلهما المكسيكي هكتور مورينو (51) والغاني مبارك واكاسو (90).

back to top