أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني أن فريقه يحتاج لـ"خمس دقائق فقط" للفوز بأي مباراة بشرط أن يقدم أداءه الجيد المعهود.

Ad

وأوضح كارلو "الفوز مهم للغاية، فقد كانت المباراة صعبة جدا، لم نقدم كرة مدهشة، لكن الفوز كان مستحقا، فقد أهدينا لهم هدفين، لكننا لم نستسلم".

وأضاف: "نحتاج إلى المزيد من التركيز، لا بد من تحسين المستوى، صورة الفريق ليست سيئة، الشوط الأول لم يكن جيدا، لكن اختلفت الأمور في الشوط الثاني، قمنا بتضحيات كبيرة، حين قدمنا مستوانا المعهود لم يستغرق الفوز أكثر من خمس دقائق".

وتابع الإيطالي المخضرم "من الناحية الفنية والخططية لم يكن الأداء جيدا، لكن رد الفعل في النهاية كان رائعا، حين تملك لاعبين يقاتلون ولا يستسلمون فإن إيمانك بالتطور والتحسن يزيد".

وعن سر بقاء المهاجم الصاعد البارو موراتا على مقاعد البدلاء والتمسك بإشراك الفرنسي كريم بنزيمة أساسيا، علّق "كان يمكنني إشراك موراتا أساسيا، لكنه لا يملك نفس خبرة بنزيمة، هو لاعب مهم بالنسبة لنا ويؤدي بدوره بشكل جيد".

وتحدث عن البديلين موراتا وخيسي "لا أحتاج لإقناع من أحد، أنا أثق فيهما، موراتا سجل وخيسي كان خطيرا، يظهران الكثير من الحماس عند دخول الملعب".