الأهلي يواصل تدريباته على «نجيل صناعي» استعداداً لليوباردز

نشر في 15-08-2013 | 00:04
آخر تحديث 15-08-2013 | 00:04
No Image Caption
اشتكى المدير الفني للأهلي من إقامة التدريبات على ملعب نجيل صناعي، ومن جهة أخرى يستعد عماد متعب للسفر إلى ألمانيا للعلاج.

تنتقل بعثة فريق الأهلي الاول لكرة القدم إلى مدينة دوليسيه الكونغولية مساء اليوم، عقب تناول الفريق وجبة الغداء في مدينة بنسنوار، حتى يتجنب إرهاق اللاعبين قبل خوض المران الأخير للفريق غدا، قبل المواجهة المرتقبة أمام ليوباردز الكونغولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقررة السبت في رحلة برية بالحافلة تستغرق 4 ساعات على الأقل، للوصول إلى فندق الإقامة في مدينة دوليسيه.

وفي نفس الوقت، اشتكى المدير الفني للفريق محمد يوسف من إقامة تدريبات الأحمر على ملعب مغطى بالنجيل الصناعي، في الوقت الذي تقام فيه المباراة على ملعب "دينيس أوساكا" المغطى بالنجيل الطبيعي، ما جعله يخشى من تأثير ذلك على اللاعبين، في ظل عدم توافر ملعب نجيل طبيعي في مدينة نسنوار التي كان يقيم فيها الفريق قبل الانتقال لمدينة دوليسيه.

إلى ذلك، أثارت رابطة "ألتراس أهلاوي" أزمة كبرى بين إدارة القلعة الحمراء ووزارة الداخلية، بعد الهجوم العنيف الذي شنته الرابطة على مسؤولي وزارة الداخلية خلال ودية الأحمر أمام حلوان التي أقيمت الأحد الماضي على استاد "مختار التتش" بالجزيرة، وانتهت بفوز الأحمر بنصف دستة أهداف نظيفة.

وتلقى مسؤولو الأهلي اتصالات حملت "رسالة عتاب" من قيادات وزارة الداخلية، بسبب هجوم الألتراس، خاصة أن الداخلية بدأت صفحة جديدة مع الجميع خلال الفترة الماضية.

على جانب آخر، توصل عماد متعب مهاجم الفريق الدولي إلي اتفاق مع هادي خشبة مدير قطاع الكرة للسفر إلى ألمانيا اﻷحد المقبل، وشهدت اﻷيام الماضية خلافا بين متعب وقطاع الكرة حول مصروف الجيب، ما دفعه إلى خوض تدريبات تأهيلية بالمركز ألماني بالمعادي، ويستمر برنامج متعب في ألمانيا ثلاثة أسابيع على أن يعود بعدها للتدريبات الجماعية.

الأحمر يخطط لخطف الظهير الأيسر لـ «الداخلية» من الزمالك

يخطط مسؤولو النادي الأهلي للفوز بصفقة أحمد سمير، الظهير الأيسر لمنتخب الشباب وفريق الداخلية، قبل غريمه الزمالك، خلال فترة الانتقالات الجارية، وضمه للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

ويعتبر القطبان أن الصفقة هي الأهم لهما، نظرا لصغر سن اللاعب، وقدرته على قيادة الجبهة اليسرى في السنوات المقبلة، وإجادته اللعب كصانع ألعاب لما يمتلكه من مهارات فردية.

ووافق مسؤولو الداخلية في وقت سابق على بيع سمير للنادي الذي يعرض أعلى سعر، ما يسهل فرص الأهلي، خاصة أن الزمالك يرغب في شرائه بالتقسيط. وكلف مسؤولو الأهلي الحارس مسعد عوض، الوافد الجديد للفريق الأحمر،  للحديث مع زميله بالمنتخب حول إنهاء الصفقة، عقب مباراة المنتخب الودية التي أقيمت أمس أمام أوغندا.

back to top