أربعة لقاءات في افتتاح القسم الثالث لدوري كرة السلة

نشر في 13-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-02-2013 | 00:01
تقام اليوم أربعة لقاءات في افتتاح القسم الثالث والأخير من الدوري العام لكرة السلة، إذ يلتقي الساحل مع العربي، وكاظمة مع السالمية، والقادسية مع النصر، والكويت مع الصليبيخات.
تفتتح في الساعة الخامسة من مساء اليوم منافسات القسم الثالث من الدوري العام لكرة السلة، حيث يلتقي في الساعة الخامسة الساحل مع العربي على صالة نادي الكويت تليها في السابعة مباراة القادسية مع النصر على الصالة ذاتها.

كما يلتقي في الخامسة ايضاً كاظمة مع السالمية على صالة نادي الساحل، وتليها في السابعة مباراة الكويت مع الصليبيخات على نفس الصالة.

وتعتبر المباراة الاولى التي تجمع الساحل الثاني برصيد 42 نقطة مع العربي السادس برصيد 34 نقطة هي الاهم، اذ يسعى الاول الى الظفر بنقطتي المباراة اليوم لملاحقة المتصدر الكويت بعد شبه انحسار المنافسة على اللقب بينه وبين القادسية والكويت.

ويحاول الأخضر مجاراة منافسه بالاعتماد على لاعبيه الشباب امثال يوسف بورحمة، وعبدالمحسن خليفة، لاسيما ان الفريق يعاني إصابات هائلة في صفوف لاعبي الخبرة كمحمد محزم ومحمد المطيري وعمران نزير

ويملك الساحل العناصر القوية التي تمكنه من التغلب على العربي امثال عبدالله الشمري وشايع مهنا واحمد فالح وصالح اليوسف، بالاضافة الى الاميركي انتوني غرين.

وتعتبر المباريات الثلاث المتبقية التي تجمع كاظمة مع السالمية، والكويت مع الصليبيخات، والقادسية مع النصر من طرف واحد، اذ ترجح كفة كاظمة والكويت والقادسية نظراً الى الفارق الفني بينها وبين الفرق المقابلة.

back to top