يشارك الفنان علي جمعة في بطولة المسلسل الاجتماعي «ماي عيني»، الذي يتصدى له المخرج مناف عبدال، وهو من تأليف الكاتب ضيف الله زيد، ومن بطولة نخبة كبيرة من الفنانين، منهم باسمة حمادة، أحمد السلمان، هيا عبدالسلام، ناصر عباس، زينة ماتقي، ريم ارحمة، عبدالله بوشهري، عبدالله عباس، محمود بوشهري.

Ad

وعن مشاركته في بطولة المسلسل قال جمعة: «المسلسل يتحدث عن قصة اجتماعية جميلة جداً، وسيكون دوري جديداً بالنسبة لي، بحيث سأجسد دور الخال، أخ الفنانة باسمة حمادة بالرضاعة، وهذا الأمر بحد ذاته فكرة جديدة تضيف نوعاً من التشويق والإثارة لأحداث المسلسل، خصوصا أن دوري سيكون كوميديا، وأعجبني كثيراً منذ قراءتي للنص للمرة الأولى، وأتمنى أن تكون لي بصمة في هذا المسلسل، وأن يحقق نجاحاً واسعاً في رمضان القادم».

يذكر أن المسلسل سيعرض على عدد من الفضائيات الخليجية، من بينها تلفزيون قطر وتلفزيون دبي في شهر رمضان المبارك.

سينما

من جانب آخر، أكد الفنان علي جمعة رغبته الشديدة في دخول عالم السينما رغم محاولاته البسيطة من خلال بعض المشاركات مع بعض الشباب، مضيفا: «شاركت سابقاً مع الشباب في بعض المهرجانات السينمائية وأنا سعيد جداً بهذه المشاركة والدعم الذي أقدمه أنا والعديد من الفنانين الكبار لهؤلاء الشباب المتألقين والمثابرين».

وتابع: «لكن للأسف لا نملك سينما في الكويت رغم أننا السباقون في هذا المجال، والآن أصبحت بعض الدول الخليجية تتفوق علينا بعدة مراحل، أتمنى في المستقبل أن نملك مشروع سينما حقيقيا يشجع الشباب على تقديم كل ما هو أفضل في هذا المجال»، مؤكدا أن أمنيته رؤية فيلم سينمائي ضخم يضم كوكبة من النجوم ومن الفنانين الكبار، «لكن بل ذلك علينا أن نبني مشروعا سينمائيا للأجيال القادمة».

أما بالنسبة للمسرح فقد نفى أي مشاركة في هذا الموسم، مؤكدا تعطشه الكبير للمشاركة في المسرح، مضيفا: «إن وجدت نصا متميزا للمشاركة المسرحية فلا مانع من ذلك، لأني أعشق المسرح، ونحن الآن متعطشون لتقديم الفن المسرحي أكثر من أي وقت مضى».