خيطان قدم محترفيه لوسائل الإعلام

نشر في 06-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-02-2013 | 00:01
No Image Caption
قدمت إدارة نادي خيطان لاعبيها المحترفين أيوب سكومة ويوسف تراوري وجيرارد خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر النادي مساء أمس الأول، بحضور نائب رئيس النادي عبدالله مزعل، وعضو مجلس الإدارة ومدير الكرة فهد المطيري، ونائب مدير الكرة محمد المطيري.

وكشف مزعل عن أن تكلفة الصفقات الثلاث التي ستنتهي في نهاية الموسم الجاري، بلغت 265 الف دولار تكفل نائب مدير الكرة محمد المطيري بمبلغ 200 الف دولار منها وهي قيمة صفقة المغربي إسكومة، مبينا أن دعم صفوف الفريق بالصفقات الثلاث خطوة في طريق الصعود للدوري الممتاز.

من جانبه عبر مدير الكرة فهد المطيري عن ثقته بقدرة الفريق على تحقيق هدف النادي في الصعود للدوري الممتاز وتقليص الفارق مع فرق الصدارة خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن التعاقد مع المحترفين جاء بناء على قرار مدرب الفريق محمد الانصاري الذي طالب بضرورة التعاقد معهم بعدما شاهدهم خلال التدريبات وأخضعهم لاختبارات استمرت فترة طويلة.

بدوره أكد نائب مدير الكرة محمد المطيري أن دعم القطاع الخاص للرياضة أصبح أمرا ملحا في ظل تحول الرياضة إلى استثمار، داعيا القطاع الخاص إلى دعم الرياضة الكويتية من أجل الارتقاء بها ورفع علم الكويت في كل المحافل.

back to top