قال مدير إدارة المبيعات والتسويق في شركة آستاي، الرائدة في قطاع العقارات في تركيا جمال الدين آكغول: "إننا موجودون اليوم في الكويت لكي نلبي تطلعات الكويتيين الذواقة إلى اختيار عقارات تمتاز بالفخامة والأناقة في تركيا"، مضيفا أن مشروع "اونالتي دوكوز" سيكون منطقة سكنية متكاملة توفر الفخامة وتلبي التطلعات إلى مستويات راقية من المباني السكنية.

Ad

جاء ذلك خلال المعرض الذي نظمته مجموعة آستاي في الكويت ويلقي الضوء على مشروعها الجديد الابتكاري "اونالتي دوكوز" الذي تكلف بناؤه 150 مليون دولار ومنح عائدا للشركة خلال العامين الماضيين 40 في المئة ونسبة المستثمرين الخليجيين فيه 30 في المئة.

وتأتي مبادرة "آستاي" هذه إدراكا منها للاهتمام الكبير في المجتمع الكويتي والاطلاع بكل ما هو جديد ومتطور في سوق العقارات في تركيا لاسيما أن تركيا اليوم قد تحولت مقصدا سياحيا بامتياز للعائلات الكويتية.

واضاف اكغول ان المنطقة السكنية تتميز بالعصرية وباطلالة مبهرة على بحر مرمرة وجزر الأميرات من جهة اسطنبول القديمة وعلى البوسفور في شرق اسطنبول الحديثة ويسيلكوي لجهة الجنوب.

واشار الى ان مشروع "اونالتي دوكوز" يوفر فرصة استثمارية فريدة من نوعها حيث يجري بناؤه في منطقة اسطنبول الحديثة التي تعد مركزا جاذبا وهو جديد كليا ويتصف بالفخامة الراقية كما يستأثر باهتمام المستثمرين الكويتيين، مبينا أن العدد المحدود للشقق السكنية متوافر للمستثمرين الراغبين بالحصول على فرصة استثمارية مميزة في مشروع نادر وراق في اسطنبول التي هي مدينة السلطان.

تطلعات السكان

وأشار إلى ان مشروع "اونالتي دوكوز" السكني يحقق الأحلام بالحصول على شقق سكنية تعكس الروح العصرية في مساحاتها وتؤمن فلسفة عيش فريدة من نوعها، ويمتد المشروع على مسافة 30 ألف متر مربع على مسافة 200 من البحر ما يوفر منظرا خياليا بالجمال وهو يتألف من ثلاثة مبان تتمتع كلها باطلالة خلابة على اسطنبول كما يتضمن مساحة 25 الف متر مربع من المناطق المخصصة للتسوق والتواصل الاجتماعي والتي تتضمن سوق تقنيا وحضانة وملاعب ومواقف للسيارات ومساحة خضراء شاسعة.

وقال آكغول: "اننا في آستاي نعمل وفق ايماننا بأن النتائج التي نحققها يجب أن تكون مثالية حيث يعمل كل قسم في الشركة وفق معايير جودة عالية، ونحن من خلال وجودنا في الكويت اليوم، نسعى إلى مشاركة انجازاتنا مع الشعب الكويتي وكلنا ثقة من أن "اوناتلي دوكوز" سوف يلاقي تطلعاته بامتياز".