دل بوسكي يستدعي ميتشو بدلاً من فيا المصاب

نشر في 08-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-10-2013 | 00:01
No Image Caption
أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم أن المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الاسباني استدعى ميغيل بيريز (ميتشو) لقائمة الفريق استعدادا لمباراتيه المرتقبتين أمام المنتخبين البيلاروسي والجورجي في تصفيات كأس العالم 2014.

ويأتي استدعاء ميتشو مهاجم سوانسي سيتي الإنكليزي لتعويض غياب المهاجم ديفيد فيا الذي تعرض للإصابة في وقت سابق.

وأوضح الاتحاد الاسباني أن ميتشو قد يشارك للمرة الأولى في المباريات الدولية مع المنتخب الاسباني من خلال إحدى هاتين المباراتين.

وسبق لميتشو (27 عاما) أن لعب لفرق أوفيدو وسلتا فيغو ورايو فاليكانو في اسبانيا قبل الانضمام لسوانسي سيتي في 2012.

وأعلن نادي أتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم أن مهاجمه ديفيد فيا تعرض للإصابة في كاحل القدم اليسرى ليتأكد غياب اللاعب عن مباراتي المنتخب الاسباني الأخيرتين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتعرض فيا للإصابة خلال مباراة فريقه التي تغلب فيها على سلتا فيغو 2-1 امس الاول في المرحلة الثامنة من الدوري الاسباني.

وذكر أتلتيكو، على حسابه بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت: "أصيب فيا في الكاحل الأيسر والإصابة ستمنعه من المشاركة مع المنتخب".

وغادر فيا الملعب في الدقيقة 58 من مباراة الاحد بسبب آلام الإصابة وذلك بعدما أهدر فرصتين خطيرتين لفريقه.

ويغيب فيا بهذا عن مباراتي المنتخب الاسباني المقررتين أمام نظيريه البيلاروسي والجورجي في 11 و15 أكتوبر الحالي في ختام مسيرة الفريق بالمجموعة التاسعة في التصفيات المؤهلة للمونديال.

كما أعلن الاتحاد الاسباني للعبة أن المدرب فيسنتي دل بوسكي استدعى إينيغو مارتينيز مدافع ريال سوسييداد بدلا من راؤول ألبيول مدافع نابولي الإيطالي الذي يعاني الإصابة.

واضطر دل بوسكي لاستدعاء ميتشو لتعويض غياب فيا الذي انضم لقائمة الإصابات لنجوم المنتخب الاسباني التي تضم أيضا كلا من كارلوس بويول وخوردي ألبا وسانتياغو كازورلا وتشابي ألونسو.

back to top