استقبال حافل لطائرة كاظمة بعد حصولها على ثالث العرب

نشر في 13-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-02-2013 | 00:01
No Image Caption
استُقبِل لاعبو الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي كاظمة استقبالاً حافلاً عند عودتهم من لبنان عقب انتهاء البطولة العربية الـ31، واقتناصهم المركز الثالث فيها.
وصل مساء أمس الأول إلى البلاد وفد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة قادما من لبنان، بعد حصوله على المركز الثالث في البطولة العربية للأندية الأبطال الـ31، وكان في استقبال الوفد بقاعة التشريفات بمطار الكويت الدولي، رئيس مجلس إدارة النادي أسعد البنوان، ونائب المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة حمود فليطح، وأسر اللاعبين.

 البنوان: نبحث التجديد للمدرب

وأهدى أسعد البنوان الإنجاز الى سمو امير البلاد، وإلى سمو ولي العهد، وإلى الشعب الكويتي، مشيراً إلى أن "هذا الإنجاز جاء نتيجة جهد متكامل بين إدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين".

وعن التجديد للمدرب الصربي الكسندر الفريق قال البنوان، إن مجلس الإدارة سيجتمع من أجل بحث تحديد عقد المدرب الذي أثبت كفاءته في قيادة الفريق.

ومن جانبه، هنأ حمود فليطح فريق كاظمة، على هذا الإنجاز الذي يقف خلفه عدد كبير من أبناء النادي، مبينا أن الهيئة تدعم الفرق المميزة التي تحقق مراكز متميزة.

من ناحيته، قال الكسندر، إن اللاعبين سيحصلون على راحة مدة يوم واحد يبدأ بعده الإعداد مباشرة للبطولة الخليجية، التي يستضيفها نادي العين الإماراتي خلال شهر مارس المقبل، مشيراً إلى أن خطة الإعداد تشمل إقامة معسكر خارجي في صربيا، يخوض الفريق خلاله عددا من التجريبيات.

 سلطان: خضنا مباريات قوية

وبدوره، أكد اللاعب سلطان خلف أن الفريق خاض عددا من اللقاءات القوية، ولولا الإجهاد لكان طرفاً في النهائي، إلا أن فارق الراحة بينه وبين فريق الصفاقسي ساهم بشكل كبير في فوز التونسي.

back to top